فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

امريكيات يدافعن عن فلسطين بالبكيني

أفسدت مجموعة من الفتيات الأمريكيات جو احتفالية إسرائيلية كبرى بمدينة نيويورك الأمريكية نظمتها جهات إسرائيلية بمناسبة أطلق عليه أصدقاء الاحتلال الإسرائيلي "الذكرى رقم مائة لأول يوم صيفي في تاريخ تل أبيب".
حيث وقفت الناشطات بملابس البكيني، ويغطي الطين أجسادهن، مرددات هتافات مناهضة لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.
وذكرت محطة " فوكس نيويورك" الأمريكية في تقرير لها الاثنين 22 يونيو ان حفل "شاطئ تل أبيب" الذي أقيم في حديقة ’سنترال بارك‘ الشهيرة بنيويورك يوم الأحد 21 يونيو كان يهدف لنقل صورة من شواطئ تل أبيب وأجوائها وفعالياتها، احتفالا بما يسمى بالذكرى الـ100 لأول يوم صيفي في تاريخ تل أبيب.لكن ناشطات منظمة "نساء من أجل السلام" (كود بينك) الأمريكية لفت أنظار رواد الاحتفالية إليهن بشدة عندما هتفن قائلات: "لن تستطيعي أن تخفي وجهك القذر يا تل أبيب".وبررت ناشطات المنظمة، المعروفة بمواقفها المعارضة للاحتلال الإسرائيلي، بررت تغطية أجسادهن بالطين بقولهن إن ذلك يمثل "السياسات القذرة التي تنتهجها إسرائيل تجاه فلسطين".
ورفعت الناشطات اللائي وقفن خارج "شاطئ تل أبيب الصناعي" يحملن مظلات، ورفعن لافتات كُتب عليها: "قولوا لا لجرائم الحرب التي ارتكبتها إسرائيل".
وقالت محطة ماي فوكس إن الاحتفال كان برعاية وزارة الخارجية الإسرائيلية، والقنصلية الإسرائيلية العامة في نيويورك، ووزارة السياحة ومكتب السياحة الحكومي في نيويورك، وشركة طيران العال الإسرائيلية.
وتجدر الإشارة إلى أن ناشطات المنظمة قد لفتن الأنظار خلال الشهور الأخيرة من خلال الظهور بشعاراتهن المناهضة للاحتلال في عدد من المؤتمرات والمناسبات التابعة لإسرائيل؛ من بينها رفع لافتة تقول "الحرية لغزة" في مؤتمر لجنة الشئون العامة الأمريكية الإسرائيلية "إيباك" أوائل مايو.


من تعليقات القراء
مايجيبهاالا ستاتها امتي عرب امريكا يفكروا في مصلحةاهلهم ودينهم واوطانهماالاصليه زى اليهود ما بيعملوا هم خايفين من ايه؟
*******************
والله انهم اشرف من كل الزعامات العربية العارية
واشرف من كل اللي تآمروا على حصار غزة يا مصريين يا احفاد الفراعنة كما تحبوا تسمية نفسيكم *****************
الأحرار فى جميع أنحاء العالم أيقنوا أن اسرائيل قوة احتلال متعجرف وعلى أحرار العالم وقف تفوقها العسكرى واستعادة جميع الحقوق الفلسطينية المهضومة!؟ فهل يشارك العرب هؤلاء بعدما كشف اليمين الاسرائيلى زيف فهمهم للسلام المزعوم
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive