فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

انجي علي وملابسها الساخنة

إنجي علي.. مذيعة متمكنة ولها حضور علي الشاشة.. تملك أدواتها التي اكسبتها شهرة كبيرة خلال برنامجها "المسلسلاتي" الذي تقدمه بالمشاركة مع زميلة أخري علي شاشة قناة النيل للدراما.. وفي حلقة الأحد الماضي عن حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني اثارت إنجي علي غضب المهندس أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة لظهورها خلال الحلقة ب "سالوبت" عاري الاكتاف فقرر ايقافها حلقتين.
تم لقاء المذيعة إنجي علي لتعرف رأيها في الايقاف ففجرت مفاجأة بأنها لا تعلم شيئا عن قرار ايقافها ونفته تماما واضافت: لم يبلغني أحد من القناة سواء شفوياً أو من خلال ورقة مكتوبة.. وكل ذلك شائعات.
قالت إنجي علي: كنت في التليفزيون لمناقشة فكرة برنامج جديد لي في رمضان القادم بعنوان "اسانسير النجوم" فكرة صافيناز حشمت ويعتمد علي لقاء النجم في ديكور اسانسير ونتوقف عند كل محطة "أو دور" في حياته.
اختيار الملابس عن الجدل الذي يثار حول ذوقها واسلوبها في اختيار ملابسها تقول إنجي: لا افهم لماذا التركيز عليَّ أنا فقط ولو دقق النقاد في الشاشة لوجدوا كثيرات خاصة بالفضائيات يقمن بأشياء تستحق النقد اكثر مني وانا اساسا لا اظهر في "المسلسلاتي" سوي يوم واحد في الاسبوع الاحد أو الثلاثاء مع زميلة أخري قد تكون حديثة العمل واقل مني خبرة ومع هذا لا اعترض ولا اتضايق فليس عندي عقدة من هذه المسائل.
أضافت إنجي علي: أعمل بالتليفزيون منذ 10 سنوات في تخرجي من الجامعة الأمريكية قسم علم نفس وليس لي اي مزايا في عملي فلا يتجاوز أجري في الحلقة 400 جنيه مثلي مثل اي مذيعة بدأت العمل منذ ايام ولا اقدم حلقة من البرنامج بمفردي ولا حتي فقرة منه مع هذا يقال انني مسنودة والحقيقة انني مستمرة في التليفزيون من اجل المهندس أسامة الشيخ لأنني احترمه واعتز به جدا فهو رائد في الاعلام وغير كثيرا في شكل ومضمون الشاشة.
ملاحظة علي الهواء
قالت: في برنامج "مسلسلاتي" اعتبر نفسي مثل الضيف فلا اعلم شيئا عن موضوع الحلقة الا عندما ادخل الاستوديو وحلقة الراحلة سعاد حسني لم اكن اعرف من الضيوف ولا الموضوع وكنت ارتدي "سالوبت" بدون اكتاف وأضع شالا علي رقبتي وعندما جلست امام الكاميرات لم يوجه لي اي ملاحظة حول مظهري ولهذا عندما بلغتني ملاحظة المهندس اسامة من خلال مخرج الهواء فردت الشال علي كتفي فورا.
أوضحت: منذ بدايتي وانا كما انا لم اتغير والمسألة ان "ستايلي" مختلف عما اعتاد عليه الناس فإذا كنت ارتدي ملابس مفتوحة فليس هدفي الاغراء والتعري وانما ارتدي ما ارتاح إليه وهناك مذيعات ترتدين ملابس مقفولة ومع هذا يضعن كميات رهيبة من المكياج وتظهرن بتسريحات شعر وكأنهن ينافسن نجمات السينما موضحة أنها لم تغير تسريحة شعرها ولا لونه إلا مرة واحدة ولا تضع المكياج نهائيا ولا تستخدم العدسات الملونة وهناك الكثيرات يحاولن تقليدي.
وعن عملها في قناة دريم إلي جانب التليفزيون المصري تقول إنجي: أنا لست معينة في التليفزيون المصري رغم كل هذه السنوات وانما يتعاملون معي بعقد لا اعرف بنوده وأوراق تعييني جاهزة منذ دخلت المبني ومع هذا لم يتم تعييني حتي الآن اما العمل في دريم فرغم ان الفارق في الاجر بسيط جدا لكني متمسكة به لانني امارس العمل الإعلامي بأدواته المختلفة فأنا مذيعة واشارك في اختيار الضيوف والاعداد واقوم بمونتاج حلقات برنامجي "يامسهرني" ايضا ومن حقي ايضا ان اجدد شكل الحلقة والموضوع علي سبيل المثال سوف اسافر السبت القادم الي لبنان لمدة اسبوع علي حسابي لتسجيل حلقة من برنامج "يامسهرني" مع المطربة اللبنانية نجوي كريم لانني لم اسجل معها من قبل ولانني احب شغلي بجد اتعب من اجله جدا.. وعن رفضها ان يوجه لها في الاستوديو ملاحظة تقول: المذيعة إنجي علي بالعكس انا لا ارفض التوجيه وانا وزملاء جيلي خالد ابو النجا وسمية ونجلاء بدر عندما بدأنا في قناة المنوعات لم يوجهنا احد وتعلمنا بأنفسنا وتثقفنا اعلاميا ولهذا فنحن مختلفون تماما عن كل من جاء بعدنا وهذا يحسب للاعلامية سلمي الشماع التي كانت رئيس قناة النيل للمنوعات.
وعن علاقتها بزملائها وزميلاتها في القناة ورؤسائها تقول: علاقتي بالجميع طيبة لاني اساسا في حالي وكانت علاقتي بالإعلامية سهير شلبي جيدة وقد اتصلت بي لتهنئني علي زواجي وايضا عزة مصطفي وكذلك رئيس القناة الحالية نهلة عبدالعزيز لم يحدث بيني وبينها ما نختلف عليه بالعكس فهي تتكلم بشكل طيب.
التمثيل
وعن اتجاهها للتمثيل تقول إنجي: امثل عندما اجد الورق المكتوب جيد لا اتردد في قبول الدور وايضا عندما لا اكون مشغولة ببرنامجي وأنا حاليا اشارك في مسلسل "خاص جدا" مع يسرا لانها انسانة لطيفة جدا وانا اعشق كتابات تامر حبيب واقوم بدور "ندا" وهي صديقة ليسرا وتحب رجلا اكبر منها سنا بكثير تري فيه بديلا عن الاب الذي فقدته وهي طفلة ويقوم بدور الحبيب نبيل نور الدين كما اشارك ايضا كضيفة شرف في مسلسل "سيت كوم" بطولة الفنان احمد رزق وعنوانه "فؤش" اخراج سمير احمد سمير فرج واصوره بعد اسبوع.
قالت: انا متزوجة من مدير التصوير السينمائي احمد المرسي وكان مدير تصوير لعدد من الافلام المميزة مثل "احلي الأوقات" و"سنة أولي نصب" وقد ابتعد فترة لانشغاله بالاعلانات ثم عاد من خلال فيلم "رسائل البحر" اخراج داوود عبدالسيد.





اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive