فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

انغام تقول ان أختها بلا موهبة وتخاف من التعري

في الوقت الذي اعترفت فيه المطربة المصرية أنغام برفضها دخول شقيقتها الصغرى غنوة عالم الغناء لأنها لا تتمتع بالموهبة، أعربت عن خشيتها من اضطرارها لتقديم تنازلات غير "أخلاقية" بهدف الوصول إلى الشهرة.
ونفت أنغام بشدة أن يكون رفضها دخول شقيقتها مجال الغناء يعود للغيرة والخوف من منافستها على قلوب الجماهير، وقالت: "شقيقتي تفتقر إلى الموهبة، ولو كانت بالفعل موهوبة لكان والدها محمد علي سليمان وقف بجوارها في بداية المشوار مثلما فعل مع أنغام وهي صغيرة".
وأوضحت المطربة المصرية -في مقابلةٍ مع برنامج "نشوة" على قناة دبي- أن من يفتقد الموهبة يضطر للاعتماد على أشياء أخرى غير أخلاقية ويضطر لتقديم تنازلات، وهو ما أرفضه لشقيقتي، مضيفةً "لو قامت غنوة بذلك سأتبرأ منها على الفور، لأن الغناء في الأساس موهبة وليس عُريًا كما يفعل البعض، ولن أقبل من أختي أن تتنازل حتى تصل للشهرة مادامت لا تملك الموهبة".
وأشارت أنغام إلى أنها مازالت تحب شقيقتها رغم الهجوم الشديد الذي شنَّته عليها في الصحف والمجلات، كما أنها تلتمس لها العذر لصغر سنها باعتبارها من مواليد 1988، موضحة أن غنوة فعلت ذلك تقليدًا لوالدها والذي هاجمها في فترةٍ من حياتها، ولذلك فشقيقتها وجدت في ذلك ضالتها لتحقيق نجاحًا أسرع وبوسيلةٍ سهلة.وحول كثرة الشائعات المتعلقة بحياتها الشخصية، قالت المطربة المصرية إن "حياتها الشخصية مستباحة للصحف والبرامج، وقد اعتدتُ عدم الرد عليها إلا في بعض الأمور التي تستحق خاصةً عندما تمس كرامتها، ولكن في بعض الأحيان لا تهتم بالرد على بعض الشائعات مثل أنها قامت بإجراء جراحة تجميل في أنفها أو أنها ولدت في الكويت".
واعتبرت أنغام أن اختراق حياتها الخاصة قدرها في الحياة، حيث حصلت على الكثير من المكاسب، وفي المقابل لا بد أن يكون هناك بعض المساوئ، معترفة في الوقت نفسه أن ردودها على بعض الشائعات أحيانًا تأخذ طابع الشراسة.
قيم ومبادئ لأطفالي
وتطرقت إلى الحديث عن علاقتها بطفليها، موضحة أنها تحاول غرس بعض المبادئ والقيم بداخلهم، خاصةً تلك التي افتقدتها في حياتها الخاصة؛ وأهمها احترام المرأة في أبسط وأدق الأمور، والعمل على إسعادها ورضاها حتى في الأمور التي تبدو بسيطة مثل أن تصعد السلم قبل الرجل، وهذا ليس نوعًا من التسلط، ولكن للمحافظة عليها من أعين الرجال حولها، وهو رعاية لها في الأساس.
ودافعت المطربة المصرية عن قيامها بتأسيس ستوديو خاص بمنزلها، وقالت إنها لجأت إلى ذلك لصعوبة التردد على الاستوديوهات بسبب زحام الطرق والشوارع، خاصة أنها تعيش في القاهرة الجديدة، ومن الصعب التردد على استوديوهات المهندسين والهرم والوصول في الوقت المناسب.
وأشارت إلى أنها ليست الوحيدة التي قامت بتلك الخطوة، فقد فعلها أيضًا عمرو دياب وسميرة سعيد والعديد من الفنانين، وذلك بعد أن أصبحت الأجهزة اللازمة سهلة وبسيطة ولا تأخذ حيزًا كبيرًا، موضحةً أن وجود الاستوديو داخل المنزل يجعل الفنان يعمل في أي وقت دون أن يكون مقيدًا بوقت حجز الاستوديو.
ومن جهةٍ أخرى، اعترفت المطربة المصرية أن فيلم "العشق والهوى" كان مكتوبًا لها، وأوضحت أن تامر حبيب عندما قام بكتابة السيناريو كان يتخيلها في الشخصية التي تعزف البيانو وتغني قبل أن يذهب الدور إلى منى زكي لأنها كانت في تلك الفترة حاملاً في ابنها عبد الرحمن، مشيدةً بأداء الأخيرة للدور واعتبرتها قامت به أفضل منها.
وكانت المطربة المصرية أنغام قد طرحت قبل أيام قليلة أحدث ألبوماتها "نفسي أحبك" بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويضم الألبوم 12 أغنية، أبرزها "لو أعيش معاك" و"مهزومة" و"حبيبي مالك"
وجميعها كلمات أمير طعيمة ولحن خالد عز، و"عشت سنين" التي تعود بها للتعاون مرةً أخرى مع الموسيقار الكبير عمار الشريعي.
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive