فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ألبوم عمرو دياب الجديد يكتسح سوق الكاسيت

إقبال شديد على منافذ توزيع الكاسيت من قبل محبي وعشاق الفنان عمرو دياب أو من يطلق عليهم "العمراوية " من أجل شراء ألبومه الجديد "وياه" بعد أن دشنوا حملة ضخمة على مواقع "الهضبة" ومنتدياته حملت شعار "التسريب مش حاجة جديدة ..بس شراء السي دي حاجة أكيدة".وعلى الرغم من حجم التحميل الرهيب من على مواقع الانترنت التي أصيبت بالبطء الشديد إلا أن جمهور عمرو دياب أثبت أنه الأقوى تأثيراً بعد أن شنوا حملة لمقاطعة التحميل وأصروا على شرائه من أجل عيون نجمهم المحبوب.
وبالفعل وخلال يومين من طرح الألبوم وصلت نسبة مبيعاته إلى 120 ألف نسخة من المتوقع زيادتها خاصة مع حملة الدعاية الضخمة التي تنوي روتانا تدشينها خلال الفترة المقبلة وطرح كليب دياب الجديد.
ألبوم دياب سيطر على مراكز توزيع الكاسيت خاصة تلك الموجودة في المناطق الشهيرة في وسط البلد وفي المهندسين وروكسي ومصر الجديدة وكذلك مراكز التوزيع بعواصم المحافظات والمدن الكبيرة.
وانتشر "الالتراس العمراوي" في تلك المنافذ في شكل منظم يسألون عن الألبوم وكأنهم مندوبي شركة روتانا الشركة المنتجة للألبوم.
كما انتشرت نغمات الألبوم "رينج تون" وسيطرت على أجهزة الهاتف خاصة أغنية "كله إلا حبيبي" و "ماله" و"الله على حبك انت" و "آه من الأيام".
وكان ألبوم عمرو دياب الجديد قد صدر السبت الماضي وسط شائعات بتسربه خاصة مع إعلان موقعه الرسمي إصداره في أول يوليو إلا أن روتانا أصدرت بياناً نفت فيه التسريب وأكدت أنها قامت بإصدار الألبوم في موعده المحدد.
ويعد "وياه" هو الألبوم الرابع لعمرو دياب مع روتانا بعد "ليلي نهارى" و "كمل كلامك" و "الليلادى".

ويتضمن الألبوم 12 أغنية قدم عمرودياب فيها أشكال متنوعة من الموسيقى و الغناء لكل عشاقه، و قد تعاون في الألبوم مع نخبة من الشعراء و الملحنين و الموزعين.

أما أغنيات الألبوم فهي كالتالي:

وياه: كلمات تامرحسين لحن عمرو مصطفى.

بقدم قلبى: كلمات ايمن بهجت قمر لحن عمرو مصطفى.

الا حبيبى: كلمات عبد المنعم طه لحن محمد الامين حسن بيك وعمرو دياب.

الله على حبك: كلمات مجدى النجار لحن عمر مصطفى.

يهمك فايه: كلمات ايمن بهجت قمر لحن محمد يحيى.

حلوة الايام: كلمات خالد تاج الدين لحن عمرو دياب.

طمنى: كلمات خالد تاج الدين لحن البدرى كلباش.

مالك: كلمات ايمن بهجت قمر لحن عمرو دياب.

وحياتى خليكى: كلمات عبد المنعم طه لحن عمرو طنطاوى.

عينى وانا شايفه: كلمات بهاء الدين محمد لحن عمرو مصطفى.

آه من الفراق: كلمات بهاء الدين محمد لحن عمرو دياب.

بعدت ليه: كلمات هانى عبد الكريم لحن خالد عز.

اما التوزيع الموسيقى لجميع أغنيات الألبوم فهو للموزع حسن الشافعي.

0 comments:

Blog Archive