فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

رامز جلال متهم في قضية المنتخب بجنوب افريفيا

أكد شريف عبد القادر مراسل جريدة "الشروق المصرية" بجنوب إفريقيا صحة ما نشرته الجريدة صباح اليوم حول تورط أحد أبناء المسئولين بالاتحاد المصرى لكرة القدم، وأحد الممثلين ، فضلاً عن مراسل لإحدى القنوات الفضائية، فى قضية "بنات الليل" والتى طالت سمعة البعثة المصرية.
وقال عبد القادر رئيس القسم الرياضى بالجريدة فى تصريحات لبرنامج " كورة أون لاين" أن تأجيل المؤتمر الصحفى والذى كان مقرراً له أمس السبت مشيراً إلى أن التأجيل قد يكون برغبة مصرية خشية كشف الحقائق أو رغبة من الجانب الجنوب إفريقي بهدف عدم "الشوشرة" على البطولة .
وأكد عبد القادر أن الممثل المقصود هو رامز جلال حيث لم يتواجد أي ممثل في جنوب أفريقيا مصاحباً للبعثة المصرية غيره ، مشيراً إلى أنه حسب تصريح خاص لمسئول الأمن فى جنوب إفريقيا كما أكد أن الصور أظهرت تورط أشخاص من خارج البعثة المصرية فى قضية " فتيات الليل " وحسب المواصفات التي ادلى بها ضابط الشرطة فإنه الممثل رامز جلال .

وعن المقصود بنجل أحد المسئولين باتحاد الكرة أكد مراسل الشروق أن أبناء جميع المسئولين تواجدوا فى جنوب إفريقيا تقريباً، وهم كريم نجل المدير الفنى للمنتخب المصرى وهو إعلامى بقناة الحياة فضلاً عن نجل الكابتن أحمد سليمان وهو طفل صغير ، وأبناء الكابتن شوقى غريب ونجل الكابتن شوبير الذي لم يتجاوز عامه التاسع , ونجل المهندس محمود صالح، ونجل الكابتن مجدى عبد الغنى وهم مازالو صغار أيضاً، بالإضافة إلى نجل رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم .
واختتم مراسل الجريدة المصرية تصريحاته مؤكداً أن القناة المقصودة هى قناة فضائية مصرية تورط أحد مراسليها فى القضية فى إشارة إلى قناة الحياة الفضائية ومراسليها كريم حسن شحاته ومهيب إلا أن شريف قد أخرج كريم حسن شحاته من دائرة الإتهام مشيراً إلى أنه كان يؤدي عمله فقط وأداه بنجاح ولم يقل نفس الكلام على مهيب المراسل الأخر للقناة .
وكان مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم قد نفى تماماً تورط أى مصرى فى القضية ، وذلك فى اتصال هاتفى سابق بنفس البرنامج، حيث علق على هذه القضية قائلاً "لا يوجد متهمين" .

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive