فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مجنون أنغام يصيبها بالرعب في حفل مجلة الكواكب

فوجئت الفنانة أنغام أثناء قيامها بتقديم فقرتها الغنائية في حفل عيد ميلاد مجلة الكواكب والذي أقيم مساء الجمعة 19 يونيو بالمسرح الكبير بدار الأوبرا بشاب في الثلاثين من عمره تقريباً يصعد إلى خشبة المسرح ويهمس لها ببعض الكلمات التي لم يسمعها أحد من ضيوف الحفل!!

أنغام فاجأت الجميع عند اقتراب هذا الشاب منها بالتراجع عدة خطوات للخلف مع إصابتها بحالة من القلق ظهرت بوضوح على ملامح وجهها كما أصيب قائد الفرقة الموسيقية وليد فايد بحالة من الارتباك وراح ينظر لأنغام والشاب دون أن يفهم شيئاً مما يحدث.

ولم ينته الموقف إلا بعد قيام أحد أفراد الفرقة الموسيقية ليشير للشاب بضرورة الهبوط من على المسرح وبالفعل هبط الشاب وتوجه لمقعده وظلت أنغام في حالة من الذهول الشديد والعرق يتصبب منها ثم توجه رجال الأمن للشاب ليصطحبوه للخارج ليتبعهم عدد كبير من الحضور حيث سادت حالة من الهرج والمرج خارج القاعة ليتضح في النهاية أن الشاب كان يعبر عن إعجابه الشديد بالمطربة المحبوبة موجهاً لها بعض العبارات مثل: وحشتيني وبحبك جداً.

وقد تم تحرير محضر للشاب وأحيل إلى نقطة شرطة الجزيرة التي تولت التحقيق فيما حدث كما قام مدير الأمن بالأوبرا بالتحقيق مع رجال الأمن الذين من المفترض أن يتولوا تأمين المسرح والقاعة وعدم السماح لأي شخص بالصعود لخشبة المسرح بهذا الشكل .

المطربة المحبوبة استغرقت وقتاً طويلاً حتى نجحت في السيطرة على أعصابها و واصلت تقديم فقرتها بغناء عدد كبير من أجمل وأشهر أغانيها حيث استمرت في الغناء قرابة الساعة ونصف الساعة.

وجاء صعود انغام للمسرح بعد المطرب علي الحجار الذي تم تكريمه ضمن مجموعة من الفنانين تم تكريمهم في الحفل من قبل عبدالقادر شهيب رئيس مجلس الإدارة و فوزى ابراهيم رئيس التحرير.

وكان من أبرز الفنانين الذين حرصوا على الحضور وتسلم شهادات ودروع التكريم رغدة وهشام سليم وعمار الشريعي وحلمى بكر ومحمد حمزة والمخرج المسرحي الكبير حسن عبدالسلام والفنان اليمني أحمد فتحي كما تم تسليم درع تكريم الفنانة شيريهان للفنان هشام سليم.


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive