فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

قرشا سعر دقيقة مكالمات التليفون الثابت للمحمول 20

أعلن المهندس عقيل بشير رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات (ETEL)أن الشركة أطلقت مبادرة تسويقية للشركات من شأنها تخفيض سعر الدقيقة للمكالمات الصادرة من التليفون الثابت لأي شبكة محمول لتصل الي 20 قرشا حسب فئات الاستهلاك المختلفة للشركات.

وأضاف أن المبادرة شملت أيضا تسهيل إجراءات الحصول على الخدمة بدون أى رسوم إضافية وكذلك عدم اشتراط الحصول على أى مبالغ مقدما، وأن يتم سداد فواتير الاستهلاك كما هو متبع بعد انتهاء فترة المحاسبة مع فاتورة التليفون العادية.
وأوضح أن المبادرة من شأنها تخفيض نفقات الشركات فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وهو ما تسعى إليه جميع الشركات ليس فقط فى مصر بل فى جميع دول العالم.
ومن جانبه أكد عماد الأزهرى النائب التجارى للمصرية للاتصالات أن قطاع التسويق بالشركة يعكف منذ فترة على تصميم العديد من العروض الترويجية الجديدة التى تخدم كلا من قطاع الشركات والقطاع المنزلى، وقد تم تقديم بعض هذه العروض التى لاقت قبول المشتركين، مشيرا إلى أن العام الحالى سيشهد المزيد من العروض والمبادرات التسوقية.
يذكر أن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قد حذر مؤخرا من استخدام الشركات لخطوط التليفون المحمول التى يتم ربطها بالشبكات الداخلية من خلال أجهزه "برايما سيل - سم بوكسيز"، وأكد على عدم قانونية استخدام هذه الأجهزة كما ناشد الجهاز جميع المؤسسات العاملة فى مصر بتصحيح أوضاعها فيما يخص هذه الخدمة لتفادى التعرض للمسائلة القانونية.

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive