فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مدرس امبابة معاه 11كليب سيكو سيكو

عدم دخول أولياء أمور الطالبات عليه أثناء الشرح فى منازلهن أتاح له الفرصة !!!
ادلي‮ ‬رضاعبده‮ ‬35‮ ‬سنة المدرس المتهم بالاعتداء علي‮ ‬طالبات بمدرسة باحثة البادية التجارية بامبابة باعترافات مثيرة في‮ ‬تحقيقات النيابة امام خالد الاتربي‮ ‬رئيس نيابة‮ ‬الجيزة الكلية باشراف المستشار هشام الدرندلي‮ ‬المحامي‮ ‬العام لنيابات شمال الجيزة أكد المتهم انه انتهز فرصة اعطاء الطالبات دروسا خصوصية في‮ ‬مادة الفلسفة بمنزل احدي‮ ‬الطالبات ونظرا لعدم دخول أولياء أمور الطالبات عليه تحرش بـ‮ ‬8‮ ‬طالبات واعتدي‮ ‬عليهن جنسياً‮ ‬وقام بتصويرهن عن طريق تليفونه المحمول‮ .
‬واضاف المتهم في‮ ‬اعترافاته انه قام بطبع‮ ‬C.D‮ ‬بجميع اللقطات المصورة علي‮ ‬تليفونه المحمول وروجها علي‮ ‬الشباب وزملائه بالمنطقة لمشاهدته‮. ‬قررت النيابة التحفظ علي‮ ‬التليفون المحمول الذي‮ ‬تم ضبطه بحوزة المتهم كما قررت التحفظ علي‮ ‬الـ‮ ‬C.D‮ ‬وضبط واحضار للطالبات اللاتي‮ ‬أدلي‮ ‬المتهم باسمائهن في‮ ‬تحقيقات النيابة‮.‬
وفي متابعة للقضية

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة فى قضية المدرس المتهم بمواقعة طالبات فى مدرسة ثانوية بإمبابة، إذ ارتفع عدد ضحاياه إلى ١٨ بعد اكتشاف التحريات إسطوانة مدمجة سجل عليها مشاهد إباحية له مع ٧ طالبات إضافة إلى مشاهد لـ١١ طالبة أخرى على هاتفه المحمول.

وأمر المستشار هشام الدرندلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بالتحفظ على الهاتف المحمول والأسطوانة واعترف المتهم بارتكاب الجريمة أمام خالد الإتربى، رئيس النيابة الكلية، وأنكر فقط تهمة توزيع الكليبات الجنسية على شباب فى إمبابة.

وحسب التحريات والتحقيقات فإن المدرس المتهم «٣٥ سنة» يقيم فى إمبابة وغير متزوج ويقيم مع والدته المصابة بشلل نصفى، والمثير أنه متفوق فى تدريس مادته «علم النفس» وكل الراغبين فى الحصول على دروس خصوصية لديه من الطالبات فقط، إذ كان يرفض التعامل مع الذكور.

وتبين من التحريات أنه كان يعمل فى مدرسة للبنات وبسبب سلوكه السيئ مع الطالبات نقل إلى مدرسة للبنين فى إمبابة بداية العام الدراسى المنصرم، لكن علاقته بالطالبات لم تنقطع إذ كان يستقبل كثيرات منهم لإعطائهن دروساً خصوصية فى مبنى ملحق بالمدرسة وفى شقة خاصة به وفى منازلهن.

وقال المتهم فى التحقيقات إن الطالبات كن معجبات به وكان يبدأ مع الواحدة منهن بالتحرش ولمس أجزاء حساسة ويتطور الأمر مع مرور الوقت لإقامة علاقة جنسية،

وشدد على أنه كان يراعى عذريتهن. وعن كيفية التصوير قال المتهم إنه كان يضع هاتفه المحمول فى وضع يسمح بالتصوير ثم يبدأ ممارسة العلاقة مع الطالبات. وقال إنه كان يحتفظ بالفيديوهات للذكرى فقط وبرر ارتكاب هذه الأفعال بأنه غير متزوج ولا يملك أموالاً للزفاف ومتطلباته.

وكشفت تحقيقات النيابة مفاجأة أخرى إذ تبين أن المتهم أقام علاقة مع شقيقتين دون أن تعرف كلتهما شيئاً عن الأمر.

وأكدت تحريات اللواء على السبكى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عمر عبدالعال أن الـ«سى دى» الفاضح تم توزيعه فى إمبابة منذ شهر وأن ضباط مباحث الآداب ظلوا ٢٥ يوماً يبحثون عن الشاب الذى ظهر فيه وتوصلوا إلى شخصيته فقط مساء الثلاثاء.

0 comments:

Blog Archive