فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

كلام مهم قوي قوي

أوضحت خبيرة التربية الجنسية د. هبة قطب أن الشذوذ الجنسي له درجات عديدة؛ منها ما هو مشاعر داخلية لا تمارس ومنها الفعلي، ومنها أيضا "السوفت" أي المداعبات، ومنها "الهارد" وهو فاحشة اللواط المباشر؛ مؤكدة أنها كلها مكتسبة وليست موروثة، وأن شذوذ المشاعر "المكبوت" دون ممارسة فعلية يسهل علاجه في فترة من "3 :4" أشهر.

وقالت في ردودها على أسئلة من واقع تجارب خاصة -تلقتها خلال حلقة برنامج "صباح الخير يا عرب" -: إن الميول المثلية "مشاعر الشذوذ" التي لم تمارس يمكن الشفاء منها عن طريق الإرادة الشديدة وبمساعدة المتخصصين، ويعتبر علاجها أسهل في العلاج، ونصحت شابا مقبلا على الزواج اعترف بمشاعره السلبية "المكبوتة" بالاستعانة بأحد المتخصصين قبل زواجه ليتم علاجه سريعا، موضحة أن النوع السلبي يجد صعوبة في التجاوب مع المرأة، أما الإيجابي فهو لا يمانع بإقامة العلاقة مع المرأة والرجل.

وعن تأثير العادة السرية لدى المرأة على الدورة الشهرية، ومدى علاقتها بالبرود الجنسي بعد الزواج أوضحت أن العادة السرية تصيب الفتيات في الغالب عن طريق الصدفة، وتبدأ منذ الطفولة وقد يستمر مع الفتاة وقد لا تعلم أنها عادة سرية إلا بعد نضوجها، وهي مكتسبة ويمكن التخلص منها، ولا يوجد لها علاقة بالدورة الشهرية إلا إذا كانت تشكل إدمانا شديدا، لدرجة أنها قد تسبب احتقانا في الأعضاء الجنسية الداخلية، فأحيانا تزيد من دماء الدورة للتخلص من الاحتقان أو تقلل دماء الدورة للشعور بالخمول من كثرة الاستخدام، أما عن نقطة البرود الجنسي بعد الزواج، فهو بالفعل من المترتبات السيئة للعادة السرية، ولكنه برود جنسي عاطفي، نصحت أية فتاة بالتراجع عن العادة السرية وإبعاد التفكير عن كل ما يتعلق بها.

وردا على سؤال حول تأثير العازل الطبي الذكري على استمتاع الزوجة، وهل هناك أنواع محددة أفضل من الأخرى؟..

أشادت هبة قطب بالعازل الطبي الذكري ووصفته بأنه "اختراع مميز، وأصبح له استخدامات أخرى غير منع الحمل".

وأضافت: بالنسبة للزوجة لا يقلل العازل من استمتاعها؛ فالفارق يكون لدى الزوج أكثر منه لدى الزوجة، والأنواع تفرق في الاستمتاع، وليس المقصود بها الماركات ولكنها اعتبارات أخرى مثل المرونة التي يتمتع بها العازل الطبي، لذلك يفضل شراء الأنواع الجيدة والتي تتميز بنسبة مرونة عالية.

ثانيا: أن يكون السمك قليلا "رفيع".

ثالثا: شراء الأنواع التي يوجد عليها خطوط؛ لأن الجدار الداخلي للمهبل يتأثر من ثلاثة أشياء؛ وهي الحرارة والضغط والاحتكاك، وهذا الأخير يزداد مع استخدام عازل يحتوي على خطوط أو نقوش.

رابعا: معرفة الطرق الطبية الصحيحة لطريقة استخدام العازل
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive