فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

لماذا غابت هيفاء وهبي عن عزاء والدة خالد يوسف

لماذا غابت الحسناء اللبنانية هيفاء وهبي عن الحضور لتقديم واجب العزاء للمخرج خالد يوسف في وفاة والدته؟!!

هل حقا غابت لعدم وجودها في القاهرة في هذا التوقيت ولهذا طلبت من زوجها أحمد أبوهشيمة الحضور بدلاً منها؟ أم أنها تعمدت الغياب بسبب توتر العلاقه بينها وبين خالد يوسف منذ ظهور أفيشات فيلم (دكان شحاتة) بشكل لم ترضى هي عنه، حيث كانت تتوقع أن تحظى بظهور أقوى على الأفيش مما هو عليه الآن، وأن زوجها حضر من تلقاء نفسه دون علمه بذلك بسبب علاقة الصداقة التي تربطه بعدد كبير من الفنانين من بينهم خالد يوسف؟ أم أن الأمر ليس هذا أو ذاك وإنما يعود لإنشغالها الشديد هذه الأيام فاكتفت بتقديم واجب العزاء عبر الهاتف؟

هذه هي الأسئلة التي راح عدد كبير من الفنانين والفنانات يطرحونها على بعضهم البعض بداخل سرادق عزاء والدة المخرج خالد يوسف التي ودعت عالمنا يوم الجمعة الماضى 8 مايو بعد صراع مع أمراض الشيخوخة وتم دفن الجثمان بمدافن الأسرة بمركز كفر شكر محافظة القليوبية واستقبل خالد يوسف العزاء بمسجد عمر مكرم بالقاهرة يوم الاثنين الموافق 11 مايو.

غياب سمية الخشاب

وكان آخر شئ نتوقع حدوثه بداخل سرادق العزاء هو انشغال المعزيين والمعزيات من داخل الوسط بعدم حضور بعض الفنانات مثل هيفاء وهبي بل وسمية الخشاب التي قامت ببطولة معظم أفلام خالد يوسف الأخيرة حتى قام باستبعادها من فيلميه الأخيرين (دكان شحاتة) ومن بعده (سلفني شكرا) الذي يستعد لتصويره خلال الأيام القادمة فتم الربط بين غيابها وبين استبعاد خالد يوسف لها، وهو ما لم نشهد له مثيلاً من قبل في أي سرادق عزاء آخر، ناهيك عن كاميرات المحطات الفضائية التي ازدحم بها المكان ليس لتغطية الحدث المؤلم وإنما لتغطية حضور هيفاء خاصة وانه لم يكن هناك من يتوقع عدم حضورها!!

قائمة الحاضرين

وكان من أبرز من حضروا الجنازة وقدموا واجب العزاء الفنانون هاني سلامة وخالد صالح وهاني رمزي ومحمد هنيدي ويسرا وغادة عبدالرازق ونادية الجندي وهالة صدقى وايمي والهام شاهين والراقصة دينا ووفاء سالم ومي كساب وساندي وشقيقتها إيناس والصحفي إبراهيم عيسى والإعلامي محمود سعد.


هوالعموم برضه ده افضل للست المتوفاة عدم حضور هيفاء

Blog Archive