فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هيفاء وسمية الخشاب يغبن عن عزاء والدة خالد يوسف

غابت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن عزاء والدة المخرج خالد يوسف الذي أقيم بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة الاثنين 11 مايو/أيار الجاري، فيما حضر زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة ليسرق الأضواء بمجرد وصوله إلى سرادق العزاء.
وأبدى عددٌ من الحضور دهشتهم لغياب هيفاء، لا سيما وأن خالد يوسف هو الذي قدمها في أولى تجاربها السينمائية بفيلم "دكان شحاتة"، كما أنه حرص على حضور حفل زفافها الذي أقيم في بيروت.وزاد من دهشة الحضور التي حضرت العزاء- أن أبوهشيمة زوج هيفاء حرص على التواجد لتقديم واجب العزاء دون أن يصطحبها معه، وبمجرد خروجه من سرادق العزاء التف حوله عددٌ كبير من المصورين والإعلاميين والذين توقعوا ظهور هيفاء معه قبل أن يكتشفوا غيابها.
وشهد العزاء تجمع عدد كبير من الفنانين والفنانات، خاصةً الذين تعاون معهم خالد يوسف من قبل، وكان أول الحضور النجمة يسرا التي أدت واجب العزاء، ثم غادرت المكان سريعًا.
يسرا قالت إنه كان لها الفرصة لتتعاون مع خالد يوسف في أول أفلامه "العاصفة" وبعدها نشأت بينهما صداقة قوية لأنه إنسان بمعنى الكلمة، ودائمًا يسأل على أصدقائه ويحرص عليهم، مشيرةً إلى أنه رغم أن "العاصفة" كانت تجربته الأولى، إلا أنها شعرت أن بداخله موهبة كبيرة.
بدورها، أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، التي تعاونت مع يوسف في أكثر من فيلم، أن التعاون مع يوسف خلال الفترة الماضية خلق كيمياء خاصة بينهما، خاصةً أنه أكثر مخرج استطاع إخراج أفضل ما لديها من موهبة فنية، وفجَّر لديها طاقات كثيرة.
وشهد العزاء أيضًا حضور الفنانة نادية الجندي والراقصة دينا ووفاء سالم ومي كساب، كما حضرت ساندي وشقيقتها إيناس -والتي كان خالد قد أسند لها من قبل دورًا في آخر أفلامه، ولكن لم يكتمل التعاون.
كما حضرت أيضًا إلهام شاهين في نهاية العزاء بصحبة أمير شقيقها الأصغر، وعندما وجدت أن أغلبية الفنانات قد انصرفن فضَّلت هي الأخرى مغادرة السرادق، وكذلك إيمي، وهالة صدقي التي حضرت برفقة زوجها.
ومن النجوم حضر الفنان هاني سلامة وخالد صالح وهاني رمزي ومحمد هنيدي والإعلامي محمود سعد والصحفي إبراهيم عيسى الذي كان له ظهور مميز في فيلم "خيانة مشروعة" الذي أخرجه خالد يوسف.
غائبات عن العزاء
أما أبرز الغائبات عن العزاء فكانت الفنانات سمية الخشاب و هند صبري و منة شلبي، رغم الدور الكبير الذي لعبه خالد في صناعة نجوميتهن وحصولهن على البطولة المطلقة.
يذكر أن وفاة والدة خالد يوسف جاءت في وقتٍ يستعد فيها لعرض أحدث أفلامه "دكان شحاتة" تأليف ناصر عبد الرحمن، وبطولة محمود حميدة وهيفاء وهبي وعمرو سعد وغادة عبد الرازق وعمر عبد الجليل ومحمد كريم.
ويدور حول أهل الصعيد والذين نزحوا منذ منتصف القرن الماضي إلى العاصمة القاهرة؛ بحثًا عن الرزق، واختار معظمهم تجارة الفاكهة في سوق روض الفرج الشهير بالقاهرة، إلى جانب العلاقات الاجتماعية بين هؤلاء النازحين، وسكان العاصمة

0 comments:

Blog Archive