فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

دويتو غنائي بين تامر حسني ووالده

بعد سنوات الخصام والجفاء استطاع المطرب تامر حسني مد أواصر العلاقة بينه وبين أبيه حسني الشريف عبر دويتو غنائي تم تسجيله في أحد الاستوديوهات بالقاهرة الأسبوع الماضي من كلمات وألحان تامر نفسه.
الدويتو الذي يجمع لأول مرة بين تامر ووالده ليس خبراً جديداً بعد أنا قام كل من الأب والابن بالإدلاء بالعديد من التصريحات خلال الفترة الماضية عن قرب تنفيذ هذا الدويتو.
لكن المفاجأة أن تامر حسني قرر أن يقوم بإذاعة هذا الدويتو من خلال الحلقات التليفزيونية التي سوف يقوم بتسجيلها والتي تروي سيرة حياته ورحلة صعوده إلى عالم النجومية والشهرة والأضواء وكذلك إلقاء الضوء على طبيعة علاقته بأسرته وأصدقائه والمحيطين به.
اللافت أن أعضاء الجروب الذي يحمل اسم كارهي تامر حسني قد فسروا الأمر على أنه محاولة جديدة من تامر لكسب تعاطف الناس من خلال الظهور كابن بار بوالده رغم أن هذا الأب ظل خارج مصر طيلة أكثر من عشرين عاماً ولم يره ابنه إلا منذ فترة قريبة جداً، ومن ثم يصبح الدويتو وظهور الأب في البرنامج بمثابة فرصة سانحة تتيح لتامر تحقيق مكاسب كبيرة على مستوى الشعبية والجماهيرية.
في الوقت نفسه اتفق تامر حسني مع المنتج محسن جابر على قيام قناة مزيكا بالبث الحصري لهذه الحلقات خلال شهر رمضان القادم.

من تعليقات القراء

يا جماعه اللى يزور فى الاوراق ويتهرب من الجيش يعنى يتهرب منن الواجب الوطني يبقى ايه ..............
ولا الواجب الوطني عند بسلامته
الهز والبوس والحضن والشوق الشق
من طرف اخيك اللمبي

**************
ايه الهبل ده خلاص مفيش غير اخبار الاستاذ ده عشان تكتبوا كل حاجة انا خايف افتح الصبح الاقى خبر ان تامر دخل الحمام الصبح هو فاكر نفسه ايه خلاص باظت و لاظت

***************
مرد راى

لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
كل واحد يسمع اللى هو عايزه
يحب اللى عايزه ويكره اللى عايزه ده طبيعه الحياه وسنتها
لكن اللى احنا نشتم فى واحد ونقول حواجبه وشعر صدره وكلام ده دع الخلق للخالق
و كل واحد يشوف عيوب نفسه قبل ما ينتقد غيره
وده مجرد فنان عجبك اسمه مش عجبك اقفل التليفزيون الراديو الكمبيوتر مش تقعد تشتم عامه ده بيعبر عن اخلاق كل فرد لا اكثر وله ادنى



اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive