فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مديرة مكتب طارق علام مسكوها مع واحد في السيارة

كشفت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر، كذب إدعاء مديرة مكتب طارق علام، حيث إنها قامت باتهام 4 خفراء بأكتوبر بقطع الطريق عليها والتحرش بها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.
أكدت التحريات أن المدعية كانت فى وضع مخل مع صاحب مصنع زجاج بمنطقة نائية فى سيارته الملاكى، فاكتشف 4 خفراء من المنطقة الأمر وقاموا بالإمساك بالفتاة بينما لاذ صاحب السيارة بالفرار.
كان اللواء أحمد عبد العال رئيس المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر قد تلقى بلاغا من "د. ز. س" (25 سنة) مديرة مكتب الإعلامى طارق علام، تفيد بقيام 4 خفراء من أكتوبر بالاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وهتك عرضها عقب اعتراضهم طريقها.
تم إخطار اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية لأمن 6 أكتوبر بالحادث، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء مصطفى زيد رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن 6 أكتوبر، وأسفرت التحريات عن كذب إدعاء مديرة مكتب طارق علام، حيث تبين وجودها مع صديقها "ا. س. ع" صاحب مصنع زجاج، فى سيارته الملاكى فى وضع مخل، فقام 4 من خفراء أكتوبر بالتعرض لهما وإنزالهما من السيارة واستولوا على المشغولات الذهبية للمبلغة، بينما لاذ صديقها بالفرار.
تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من ضبط المتهمين وهم: م.ع.م (37 سنة)، م. م. ب (34 سنة)، ن. ا. م. ب (22 سنة)، أ. ا. ب (24 سنة) وبحوزتهم المشغولات الذهبية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقالوا إنهم قاموا بالسرقة ولكنهم لم يعتدوا عليها جنسيا، كما تم ضبط صاحب مصنع الزجاج أ. س. ع وتحرير محضر بالواقعة.

0 comments:

Blog Archive