فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

فلة الجزائرية تحصل على تاشيرة دخول لمصر بعد منعها سنوات

أعلن المنتدى الخاص بالفنانة فلة الجزائرية على الانترنت أنها استطاعت أخيراً الحصول على تأشيرة دخول مصر بعد سنوات طويلة من منعها.
وأعلنت أنها لحظة قدومها لمطار القاهرة ستذهب فوراً لقاعة البروفات بدار الأوبرا لتحيي حفلاً كانت قد انتظرته وتمنته كثيرا.
وأشار المنتدى إلى أن فلة "سلطانة الطرب العربي" لديها العديد من الأنشطة المختلفة المرحلة المقبلة خاصة بعد لقائها نقيب الموسيقيين العرب بمصر منير الوسمي الذي أظهر لها تمسك مصر بأصالة الفن العربي، حيث دعاها للحضور واقامة حفل بدار الاوبرا، وأضافت فلة أنها تعتزم إقامة الحفل بدار الأوبرا المصرية في أقرب وقت.
من جانبه أكد منير الوسيمي أنه سيستفسر من وزارة الداخلية حول موقف المطربة فلة من دخول البلاد وسيقف بجوارها بعد معرفة الأسباب الحقيقية.
من ناحية أخرى تستعد المطربة فلة الجزائرية لتصوير أغنية "يزيد الشوق" كلمات طارق المحياس ولحن فايز السعيد مع المخرجة نهلة الفهد فيما يعتبر التعاون الأول معهما.
كما تتعاون أيضاً مع الموسيقار جمال سلامة والملحن وليد سعد في ألبومها الجديد، كذلك تستعد فلة لدويتو غنائي يجمعها بالمطرب خالد سليم كي تتم اذاعته في عيد الحب المقبل ويجمع بين اللون الغنائي المصري والجزائري

من تعليقات القراء
هيا كانت ممنوعة ليه اصلا

**************
معليش سؤال وجيه جداجدا ليه مشتريتش فزا سياحه من المطار ؟ امال فين مصر بتشجع السياحه ب 15 دولار الفيزا وبتنين ونص وتعاله بص انت فين يا وازير الخارجيه يا بتعا التصرحات النارالمعمله بالمثل هههههههههههه........ يا مصر

**************
ماهي دي الل يكان مصاحبها الزملكاوي العتييق جمال عبد الحميد ..مش فاكرين والا اية يا جماعه

**************
كانت ممنوعه عشان كانت بترمى قشر اللب على ارض

0 comments:

Blog Archive