فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

دعوة مصرية لزيارة القدس بتاشيرات اسرائيلية

ثمن نبيل عمرو سفير فلسطين فى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دعوة وزير الأوقاف الدكتور محمود حمدى زقزوق للمواطنين المصريين وجميع المسلمين فى العالم بزيارة مدينة القدس والصلاة فى المسجد الأقصى حتى يعرف العالم أجمع أن احتلاله هو قضية إسلامية وليست قضية الفلسطينيين وحدهم.
وقال السفير نبيل عمرو - فى تعقيب له اليوم الخميس على دعوة وزير الأوقاف - : "إن هذا الموقف وهذه الدعوة للمصريين والمسلمين من قبل وزير الأوقاف المصرى لزيارة الأقصى تعتبر أحد أهم وسائل الدعم الفعال لصمود أهلنا فى القدس وفلسطين بصفة عامة".
وأضاف : إن مشاهدة مصريين يصلون فى المسجد الأقصى وكنيسة القيامة ستعطى أملا وثقة كبيرة للفلسطينيين ، وإذا كان هناك من يعتبر أن هذا نوع من التطبيع فقد جانبه الصواب ، لأن الذاهبين لن يقيموا أية علاقة مع الإسرائيليين وكل تعاملهم سيكون مع الفلسطينيين.
وكان وزير الأوقاف قد دعا خلال كلمه له فى ندوة (القدس من المنظور الإسلامى) التى نظمها المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فى مسجد النور بالعباسية المصريين وكل المسلمين إلى زيارة القدس حتى ولو (بتأشيرات إسرائيلية).

وقال زقزوق : إنه لا يجوز أن نتعامل مع هذه القضية على أنها قضية فلسطينية أو عربية فقط ، وإنما على اعتبار أنها قضية إسلامية فمثلما يحج المسلمون إلى بيت الله الحرام فى مكة المكرمة يجب عليهم أيضا أن يزوروا القدس والمسجد الأقصى بمئات الآلاف سنويا ، حتى نؤكد للعالم أجمع أن القدس قضية كل المسلمين.

من تعليقات القراء

والسؤال هل ستسمح أسرائيل ب2 مليون مثلا فى السنة بدخولهم الى المسجد الأقصى. أنها تمنع المقدسيون أصحاب الأرض من دخول المسجد الا من تجاوز الخمسين من العمر فى حالة حدوث أضطرابات فما بالك بلفلسطنيون والعرب والمسلمون. أن أسرائيل لو فرض وسمحت بدخول المسلمون الى المسجد سيكون بأعداد تسمح لها بالدعاية الماكرة بأنها دولة السماح.. وصل المعنى شكرا لكم .

*************
كل اناء ينضح بما فيه من جلس مع اليهود واصبح عميلا عندهم لكي يتاجر بالقضية ويجعلها سبوبة ويسكت عندما يموت شعبه ويقتل في غزة ولا نراه حتى يدين هذا العمل له اعوانه في الخارج وسفراء وكلهم مؤيدين له ولطمس هوية الشعب الفلسطيني فلا عجب ان ياتي الكلام عل هوا هذا السفير العميل وسيده العميل الاخر

*****************
gست من محبي زقزوق ولا من هواتة زقزقته ولكن هذه المره اظنه اصاب
فمع رؤيتي ومتابعتي للأحداث المتواليه قفز في ذهني هذا السؤال ؟!
المحاولات تجري علي قدم وساق لتهويد القدس
الحفريات تزداد في كل يوم تحت المسجد
المستوطنون يحاولون اقتحامه
لماذا نترك الفلسطينيين يدافعون عنه وحدهم
لماذا لا نجعل مشاكلهم مع المصلين مشاكل مع كل مسلم من كل دوله في العالم
جاء ليصلي فيه
نكاد ننسي ان لنا مسجدا هناك الصلاة فيه بخمسمائة صلاه
ماذا نتركه لقمة سائغة لهم بهذه السهوله
الا يحق لنا طبقا لكل الأعراف والقوانين الدوليه ان نحج للأماكن الدينيه بحريه
فليمنعونا ولنحتج ونظهر عنصريتهم للعالم أجمع
لماذا لا نذكر العالم ان لنا مسجدا هناك وارضا هناك
لماذا لا نصلي في اولي القبلتين وثاني الحرمين الشريفين
هيا نحميه من مؤامراتهم الدنيئه
هيا بنا نصلي فيه


*********

0 comments:

Blog Archive