فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اخيرا الرقابة توافق على فيلم دكان شحاتة

أخيراً وبعد شد وجذب استمر قرابة الأسابيع الأربعة، أجازت الرقابة على المصنفات الفنية فيلم (دكان شحاتة) بطولة هيفاء وهبي وعمرو سعد وغادة عبدالرازق ومحمود حميدة وعمرو عبدالجليل وذلك بعد موافقة خالد يوسف على تخفيف حدة مشهد النهاية.

ويتضمن المشهد مظاهرة ساخنة يشترك فيها الإخوان المسلمون مع أحزاب المعارضة ضد نظام الحكم في مصر والمطالبة بإقالة الحكومة وتحميلها مسئولية كل ما يعانيه الفقراء والبسطاء من سياسات تخدم فئات قليلة من الشعب تتمتع بالاستقرار والثراء الفاحش على حساب محدودي ومعدومي الدخل.
خالد يوسف استجاب أيضاً لطلب الرقابة بحذف بعض الشتائم والألفاظ الخادشة للحياء العام التي ترد على السنة أبطال الفيلم عمرو سعد وغادة عبدالرازق وعمرو عبدالجليل.
والطريف أن الرقابة لم تعترض على أي مشهد لهيفاء وهبى وأيضاً لم تطالب بحذف أي عبارة من العبارات التي وردت على لسانها طيلة أحداث الفيلم.
يذكر أن الفيلم وصلت ميزانية انتاجه إلى 20 مليون جنيهاً كان نصيب هيفاء منها 5 ملايين.


وتدور أحداث الفيلم حول شحاتة الذي ينزح للمدينة "القاهرة" قادماً من إحدى القرى الصغيرة ونراه متأثراً بكل أخلاقياتها وتقاليدها فيصطدم بأشياء عديدة تتنافى مع القيم التي تربى ونشأ عليها، فيعيش في صراع نفسي شديد وتتوالى الأحداث.

من تعليقات القراء

"خالد يوسف استجاب أيضاً لطلب الرقابة بحذف بعض الشتائم والألفاظ الخادشة للحياء العام التي ترد على السنة أبطال الفيلم عمرو سعد وغادة عبدالرازق وعمرو عبدالجليل"

لى سؤالان :

الأول - لما قبل ممثلوا الفيلم الشتائم والأفاظ الخادشه للحياء العام .. والمصيبه أن منهم سيده ؟

الثانى - ماذ ننتظر من مخرج تتلمذ على يد يوسف شاهين .. الا كل خادش للحياء .. مسىء للناس ؟ ..
والدليل تصويره لهذا الغثاء ثم تراجعه عنه عندما رفضته الرقابه.. أة أنه ليست هناك حاجه أليه أصلا

********************
خليهم يضحكوا على الناس الهايفه ويلموا فلوسهم
بس ياترى هيفاء زفت دى وامثالها بيدفعوا ضرايب ولا امصلحه افتكرت ان دا هايكون فيه ازدواج ضريبى

*******************
خالد يوسف مخرج يعيش فى وهم الاخراج و لنكن عمليين و لتكن الحجه بالحجه سؤال يجب الرد عليه ما هدف خالد يوسف من الاصرار على تصوير المشاهد الساخنه التى تثير المشاهد جنسيا و التى قلما يتفكر فى مغزاها الذى يدافع عنه المخرج و يترك المشهد نفسه؟ "اتوقع" ان يفعل ذلك لاحتمالات منطقيه لا تخرج عنها اولا شبلك التذاكر
الاحتمال الثانى ان يتصور انه يجب نقل الواقع كما هو و هذا مستحيل لانه لا يستطيع فى احيان كثيره فلماذا يصر فى هذه المشاهد بالذات
الاحتمال الثالث و هو ان يكون متلبس لدور مخرج فيتوهم "الاخراج" و شكرا
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive