فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

قناة المنار تلقت تحذيرات مصرية بسبب حمدي قنديل

قال الاعلامي المصري حمدي قنديل ان الحكومة المصرية وجهت انذارا لقناتي المنار في شهر ابريل الماضي ونيوتي في في شهر فبراير الماضي بازالتهما من قمر النايلسات اذا قررتا استضافة برنامج "قلم رصاص".
وكانت قناة 'الليبية' اغلقت بعد ان انتقل اليها البرنامج، الذي كان يـــذاع لاكثر من اربعة اعوام على قناة دبي قبل ان يتوقف فجأة.
اما قناة 'الحوار' التي عادت للبث بشكل طبيعي بعد ان انقطع بثها بالكامل الخميس الماضي لنحو اربع وعشرين ساعة بسبب التشويش، فما زالت تنتظر تقريرا فنيا كاملا من شركة 'هوتبيرد' يحدد الجهة المسؤولة عنه.
وكانت القناة اتهمت جهات عربية لم تسمها بالمسؤولية عن تعطيل بثها.
وتحدثت مصادر عن ان شركة 'هوتبيرد' ربما تسعى للتخلص من بعض القنوات المثيرة للمشاكل، وبيع المساحة التي تشغلها الى قنوات جديدة تنتظر.
وفي ظل 'حرب الاقمار الصناعية' المستعرة تتحدث المصادر عن ان دولة قطر تدرس اطلاق قمر صناعي ينافس نايلسات وعربسات، ويمثل شبكة امان لقناة الجزيرة في حال قررت القاهرة ازالتها من نايلسات.
وتعتبر المصادر ان الحكومات العربية قررت نقل صراعاتها على ما يبدو من الارض الى الفضاء، مشيرة الى ان السعوديين اثبتوا انهم الاكثر حنكة عندما انتبهوا مبـكرا الى اهمية الفضـــائيات فكانوا اول من بادر الى تأسيسها
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive