فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ماريا هتقول على كل فضليح الفنانات العرب

أشعلت تصريحات المطربة اللبنانية "ماريا" النار داخل الوسط الغنائي والفني بعد إعلانها نيتها كتابة مذكراتها التي قالت إنها ستفضح من خلالها خفايا واسرار الوسط الفني وستعلن بعدها اعتزال الغناء والفني لأنها - حسب قولها - ملت هذا الوسط الذي يمتلئ بالنفاق والحقد مما لا يشجع أي موهبة في الحصول على فرصتها.
تصريحات ماريا أثارت جدلاً بين مؤيد يرى أنه من حقها أن تكتب ما يحلو لها لأنه بالرغم من قصر عمرها الفني الا انها كان مثار العديد من التساؤلات منذ ظهورها في أغنية "العب " علي يد مكتشفها جاد شويري و كذلك خلافاتها العديدة و ابتعادها عن الجرأة في أغانياتها المصورة ثم عودتها إلى تلك النوعية من الأغاني ثم اقتحامها الوسط الفني وعلاقتها المتشعبة بالكثير من الفنانين والمنتجين.
أما الطرف الثاني المعارض لتصريحات ماريا فيتقدمهم الفنانة علاء غانم التي وصفت ماريا بالمطربة المبتدئة التي تبحث عن الشهرة خاصة بعد ان اتهمتها ماريا بالاسم بأنها تتعمد تهميشها وأنها – ماريا - صدمت من تصرفات علا بنسبة بطولة "دون رقابة " اليها.
أصدقاء ماريا اكدوا ان تصريحاتها مجرد "نرفزة" وسرعان ما ستتراجع عنها لأنها لن تعتزل في الوقت الحالي رغم تفكيرها الجدي في الانتقال للمعيشة مع أسرتها في الولايات المتحدة الامريكية الا ان ماريا معروفة بتقلب مزاجها كما انها تواصل العمل للانتهاء من ألبومها الجديد مع شركة ميلودي.من ناحية أخرى قرر المنتج هاني جرجس فوزي تأجيل فيلم ماريا "بنت وولد" لأجل غير مسمي بسبب الأزمة المالية التي تمر بها صناعه السينما حاليا، وأضاف أنه لا يوجد منتج في مصر أو شركه إنتاج تستعد لتصوير أي عمل فني جديد في ظل الظروف الراهنة.
يذكر ان فيلم "بنت وولد "من تأليف الشاعر جمال بخيت وإنتاج وإخراج هاني جرجس فوزي وتدور أحداثه الفيلم في إطار رومانسي حول علاقة حب متوترة بين مطربه شابة "ماريا" وبين أحد أبطال الفيلم

من تعليقات القراء

هتكتبى على ال100البوم الى عملتيهم ولا المليون حفلة الى لفيتى العالم بيهم على اى اساس مزكرات يعنى بجد الواحد اتخنق من الى زيك والناس مش محتاجة كشفك لحاجة الناس كلها مثقفة وبتفهم وعارفين الوسط ماشى ازاى انما انتى اعتزلى بس ومحدش هيبوس ايدك عشان ترجعى لما انتى تكتبى مذكراتك عمرو دياب ومنير والناس دى يعملو اية يغنو زيك العب العب العب فكك مننا واتكلمى عن نفسك
**********************
نفسى اعرف المدعوه ماريا بتتكلم عن اى موهبه بالظبط؟؟ ربما قصدها الحاجه الوحيدة اللى عندها وهى تعرى جسمها اللى هو فعلا موهبه من ربنا بس احنا بتفرج بس مش ذى غيرنا بيدوق كمان وهما دول اللى تقصدهم بالمذكرات اكيد؟؟؟ بس دول مش عاديين زيينا وخافى على نفسك وليكى فى زمايلك السابقات موعظه؟؟

***************
انا ممكن ادفع سبعة جنية ونصف وبلاش فضايح وحدفع الفلوس كاش مراتى ممكن تسيب البيت وحماتى تفضحنى عند عبدة العجلاتى ارجوك متخربيش وتهدى بيتى كانت غلطة واوعدك مش حتتكرر نعم انا اتفرجت عليك وانت بتكلى المصاصة وانتى بتقولىلى اللعب اللعب حرمت حبطل لعبكانت لحظة ضعف ولعبت قال العب ياسيدى العب ينعل ابو اللعب وسنينة سؤال انتى كنتى شيفانى وانا بالعب مع نفسى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*********************
لو كتبتى اى حاجه عن علاقتنا انا هقول على كل حاجه انا كده مراتى ممكن تطلب الطلاق والى انكسر يتصلح وان الله غفور رحيم وعود الكبريت اتلغى ودلوقت بقى فيه ولاعات واعقل يا مشمش

0 comments:

Blog Archive