فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

قصة حياة احمد ابوهشيمة زوج هيفاء وهبي

أكد رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي أن علاقته بوسائل الإعلام علاقة من طرف واحد وأنه لا يدلي بأية تصريحات أو حوارات عن حياته الشخصية، لأنه ليس شخصية عامة، ولا نجماً سينمائياً، وبالتالي لا يجد مبرراً للردّ على عشرات المكالمات الهاتفية التي تأتي إليه مباشرة أو من خلال وسطاء بهدف الضغط عليه للحديث عن حياته الخاصة.
أضاف أبو هشيمة إن ما حدث مؤخراً مع قناة العربية استثناء يمكن أن يطلق عليه غلطة جاء بفعل المفاجأة الهاتفية التي جرت على الهواء، ولعب عامل الإخراج الدور الرئيسي فأكملت المكالمة المحدودة جداً، وهذا بالطبع لن يتكرّر مستقبلاً بحسب - ما أوردته مجلة سيدتي.
ونفي أحمد أبو هشيمة أن تكون هيفاء وهبي قد طلبت منه عدم الحديث إلى وسائل الإعلام قائلا: هي لم تتدخّل في ما قلته، فهي نجمة شهيرة وتتعامل مع الإعلام؛ لأن ذلك يأتي في إطار عملها، أما أنا فالوضع مختلف تماماً بالنسبة إلي، فأنا أهتم بعملي فقط، ولديَّ مسئول إعلامي لمجموعة شركاتي للتعامل مع الإعلام دون ظهوري في الصورة مطلقاً، فهذه طبيعتي الشخصية لأنني رجل خجول.
ورفض أبو هشيمة الإجابة عن أي استفسارات تتعلق بحياته الخاصة قائلا: اعذروني مع كل الاحترام للإعلاميين ولكنني لن أتحدّث في تفاصيل تمسّ حياتي الشخصية لقناعتي بأنها حياتي الخاصة، وإلا لما سمّيت بالخاصة، فهي ملك لي ولزوجتي فقط، وتواجدي في المناسبات العامة سيكون نادراً، وصدّقوني أنا رجل أعمال لا أبحث عن الشهرة، فأنا أعمل في صمت مثل أغلب رجال الأعمال، وأحتفظ بخصوصياتي التي يجب ألا يعرفها أحد".
بطاقة شخصية
الاسم: أحمد حمدي ابو هشيمة عبد العزيز
أصله: من أسرة مصرية محافظة وهو من مواليد 11 / 1 / 1975 في بني سويف وحاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 1996.
والده كان ضابط شرطة، ووالدته السيدة ليلى تهتم بالأعمال الخيرية، وله شقيقان مي ومحمد، أما مجال عمله الرئيسي فهو تجارة الحديد، إضافة إلى مساهمات في شركات استيراد وتصدير وتجارة.
يعرف عنه في سوق البزنس أنه شاب طموح ذو خلق، ويدير أعماله بنجاح ويتعامل بأمانة وشفافية، وعلاقته طيبة بالآخرين، وتقوم على الاحترام المتبادل.

عنوانه: عاش أبو هشيمة في حي الكوربة بضاحية مصر الجديدة والمبنى حيث يسكن هو مقر شركته وسكنه الحالي مع أسرته الا انه قرر شراء شقة فاخرة ينتقل للعيش فيها بعد عودته من شهر العسل بايطاليا.


طبيعة عمله: رجل أعمال مشهور يعمل في مجال تجارة حديد التسليح وهو الشريك المتضامن لشركة الخليج للتجارة والتوريدات، وعضو مجلس إدارة شركة بورسعيد الوطنية للصلب وهي واحدة من كبرى الشركات الموجودة في جمهورية مصر العربية في مجال إنتاج وتوزيع حديد التسليح حيث يمتلك أبو هشيمة مجموعة شركات تعمل في العديد من المجالات تحت مسمّى أبو هشيمة ستيل جروب والتي تمارس نشاطها من خلال شركة الخليج للتجارة والتوريدات التي يقع مقرّها في مصر الجديدة ومدينة نصر.

ويمتلك أيضاً مجموعة من الشركات التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير والأدوات الكهربائية والحديد والدهان وتجارة الطيور والتوكيلات الغذائية والمعادن، إضافة إلى النشاط الرئيسي للشركة في مجال بيع وتوريد وتوزيع حديد التسليح حيث تمتلك المجموعة العديد من منافذ البيع.

وقد تأسست الشركة في يناير عام 1998 بموجب عقد شركة توصية بسيطة باسم الخليج للتجارة وغرضها الاستيراد والتصدير والتوكيلات، وهي تسير بخطوات ثابتة وفي تقدم مستمر وتحظى بثقة المستهلك حتى أصبحت من كبريات الشركات العاملة في مجال توزيع الحديد.


من تعليقات القراء

مبروك يابوهشيمه شكلك قيمه وسيما
ومبروك لهيفا وهبي مطربه ونجمه سيما
مقدرتش احضر فرحك اصل هدومي قديمه
اصلي مش من الزمالك انا مش شبرا الخيمه
لو مصر انصلح حالها ادوني بالقديمه

**************
من استاذ ثانوى مرتبة 400 جنية مصرى واب لة ثلاث بنات غير السيدة امهم واب على المعاش واولاد اخ متوفى غير الالتزامات الاسرية والعائلية والسؤال هوماشعورى عندما قرات خبر تكاليف الفرح والجواب شاب شعرى وشاخ عظمى وتاة عقلى فقدتانتمائى لهذا البلدبسبب اغنيائة الذين لايشعرون بفقراؤه


****************
انا جارتي عندها 22 سنه اجمل من هيفاء بمراحل وطبعا اكثر ادبا وخلقا ومستعده تتجوزني ب 250 جنيه بس

مين فينا احسن " العبد لله ولا ابو حصيره " ؟
عاوز رد


******************
قبل أي شيءـ أحب أقول: مبارك للعريس والعروسة وكل واحد حر في اختياره... لكن الشيء الغريب في القصة: هو خريج عام 96، وفي عام 98 أصبح من أصحاب الشركات....(مجال الاستيراد والتصدير والأدوات الكهربائية والحديد والدهان وتجارة الطيور والتوكيلات الغذائية والمعادن...!!!ا) وبعد سنوات معدودة أصبح من أصحاب المليارات... ويدفع لمطربة، أقصد لعروسته، 250 مليون جنيه وأكتر... ممكن حد يقول لي هو ايه نوع الصاروخ اللي كان راكبه الأخ ده وهو بيوصل لكل ده؟؟؟!!!!!

*************
راجل صعيدي إزاي بس ؟!

هو ما شفش فضايح الهانم وصورها اللي على النت ولا رقصتها المخلة مع المطرب الأجنبي في بيروت علشان يقبل على نفسه الإرتباط بهذه المخلوقة؟

بالتأكيد الموضوع فيه صفقة وكلها شهر أو أتنين وتنتهي العملية.

اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا

أبوهشيمة بعد المصاريف دي كلها لا تنسى تخرج زكاة مالك ده لو كنت تعرف ان فيه ركن في الإسلام أسمه الزكاة أصلاً


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

Blog Archive