فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مروى ندمانة وبتفكر تحترم نفسها

فنانة مثيرة للجدل يصاحبها في كل عمل فني تقوم به أزمة، بدايتها "أغنية اما نعيمة " و" مشربش الشاي "واتهامها بغنائهما دون الحصول علي إذن صاحبتهما الفنانة ليلي نظمي ، ثم ما تردد حول التحرش بها أثناء إحيائها حفلا غنائيا بالإسكندرية ،وأخيرا أزمتها مع المطربة نانسي عجرم بسبب دورها في فيلم دكتور سيلكون وفرض غرامة عليها لعدم حصولها علي تصريح لعملها بالفيلم ومنع أغانيها من العرض في القنوات الفضائية بعدها قامت نقابة الأطباء برفع دعوي قضائية تطالب بوقف عرض الفيلم لإساءته الي الأطباء .
مروي التي تظهر في الفيلم بدور طبيبة تجميل ترتدي ملابس حشمة و"بلوك" جديد تماما، أكدت ان شخصية "سحر" التي قامت بادئها في الفيلم برهان علي انها فنانة شاملة واثبتت من خلالها موهبتها خاصة وان الجمهور تعود ان يراها في ادوار جريئة كالفتاة اللعوب والراقصة الا انها نجحت في تغيير الصورة تماما في فيلم "دكتور سيليكون" خاصة وانها لا تقدم أي نوع من الاغراء ولكنها تقدم استعراضاً لذا تعتبر الفيلم بدايتها الحقيقية في عالم التمثيل مبدية ندمها عن الشكل الذي بدأت به مشوارها الفني حيث كانت تنقصها الخبرة وتركت نفسها للمخرجين ليظهرونها في أدوار الفتاة اللعوب.

مروي عبرت عن دهشتها من منع بعض الفضائيات عرض أغاني الفيلم لان أغنيات "الأصلي يكسب وسيد يا سيد" لا تحمل أي عبارات إباحية أو إسفاف أو خدش للحياء .
ونفت مروي ان تكون مطربة إغراء بل هي مطربة شعبية تقدم أغانيها بدلع وسوف تحرص في الفترة المقبلة علي ارتداء ملابس محتشمة حتي تغير تلك الصورة الذهنية المطبوعة عند البعض والتي تخالف الحقيقة.
وأكدت مروى اللبنانية أنها بصدد التحضير لأغنية "سنجل" جديدة ولكنها تبحث عن فكرة أغنية رومانسية لأنها ترغب في الظهور بشكل جديد و مميز وهى حالياً في مرحلة الاستماع لبعض الكلمات و الألحان لاختيار ما يتناسب معها .
مروي نفت قيامها بتقليد هيفاء لأنها تختلف عنها كثيرا بل ان كثير من المطربات ومنهم هيفاء قاموا بتقليدها خاصة في ارتداء الجلباب وهيفاء لا تريد إلا أن تكون لوحدها في الساحة لذلك تقف أمام كل من تحاول الظهور.
وعن مشروع الفوازير الذي أعلنت عنه من قبل أشارت المطربة اللبنانية إلى أنه تم تأجيله إلى رمضان بعد المقبل، خاصةً وأنه يحتاج إلى ميزانية كبيرة، ولكن تم بالفعل التعاقد عليه مع قناة فضائية خاصة.
مروى عبرت عن سعادتها لنجاح كليبها الأخير "مروى نامبر وان" كلمات هاني عبد اللطيف وألحان أشرف سالم إخراج هاني خشفة والذي ظهرت فيه بثلاثة شخصيات.
وكانت مروى قد شاركت الأطفال اليتامى يومهم و ذلك في نادي 6 أكتوبر وسط أكثر من 2400 طفل يتيم سواء من مصر أو فلسطين، وغنت معهم مجموعة من الأغنيات و منها "الأصلي" و "سيد يا سيد" و "نمرة واحد

0 comments:

Blog Archive