فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الاهلي يستغني عن شادي محمد وعماد النحاس

قرر النادي الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على نحو مفاجيء اليوم الخميس انهاء
تعاقد قائده شادي محمد والمدافع عماد النحاس.
وقال الاهلي في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت ان لجنة الكرة بالنادي وافقت على طلب من محمد باستكمال مشواره الكروي بأحد الاندية الخليجية دون قيد أو شرط أو حصول النادي على اي مقابل مالي.
وذكر الاهلي أن قائد الفريق طلب ذلك من حسام البدري المدرب المساعد ومدير كرة القدم بالنادي لتجديد دوافعه وطموحاته في مكان اخر بعدما حقق مع الاهلي كل البطولات المحلية والافريقية.
ومحمد هو أحد اللاعبين الاساسيين في تشكيلة الاهلي ويحمل شارة قيادة الفريق منذ اعتزال القائد السابق هادي خشبة في اوائل 2006.
ويأتي القرار رغم أن الاهلي يعاني من قلة خياراته الدفاعية وهو ما اضطر مدربه البرتغالي السابق مانويل جوزيه لاشراك لاعبين من خط الوسط مثل أحمد فتحي في مركز قلب الدفاع في بعض المباريات.
وقالت تقارير اعلامية ان اتفاق محمد 31/ عاما/ مع الاهلي على فك ارتباطهما يعود الى خلاف نشب بين قائد الفريق وجوزيه بعدما مني الفريق القاهري بهزيمة مهينة 3-صفر أمام سانتوس الانجولي الاسبوع الماضي ليودع كأس الاتحاد الافريقي من الدور الثالث بركلات الترجيح رغم فوزه في لقاء
الذهاب بالنتيجة ذاتها.
وذكرت تقارير أن جوزيه وجه انتقادات شديدة الى محمد الذي انضم للاهلي من الكروم في 1999 بسبب مستواه في اللقاء.
وقال الاهلي أيضا انه وافق على طلب النحاس بعدم الاستمرار بين صفوف الفريق في الفترة المقبلة.
والنحاس 33/ عاما/ بعيد عن اللعب منذ ابريل نيسان 2008 بسبب سلسلة من الاصابات الخطيرة في الركبة.
وتعاقد الاهلي في وقت سابق مع عطية البلقاسي مدافع الاولمبي بينما تحوم شكوك حول تعاقده مع محمد خلف مدافع النصر المنتمي للدرجة الثانية بسبب مشكلة تتعلق باداء الخدمة العسكرية.

0 comments:

Blog Archive