فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

طلاق ايمن نور وجميلة اسماعيل

شهدت القاهرة أكبر مفاجأة على الإطلاق فى يوم 6 إبريل، ولكنها هذه المرة بعيدة عن الإضرابات أو المظاهرات التى كان مخصص إجراؤها فى هذا اليوم وذلك فى أكبر قضية اجتماعية ستطفو على السطح فى الأيام القادمة وإليكم التفاصيل :
1 : أكدت الإعلامية الكبيرة منى الشاذلى أن جريدة المصرى اليوم ستنشر خبراً فى عددها الصادر الاثنين يؤكد طلاق جميلة إسماعيل من زوجها أيمن نور رئيس حزب الغد السابق.
2 : قالت منى الشاذلى فى برنامجها "العاشرة مساء" أن الصحيفة نقلت هذا الخبر عن السيدة جميلة إسماعيل شخصياً وعلى لسانها والتى أكدت أن زوجها المعارض أيمن نور قد طلقها.
3 : فى اتصال هاتفى على الهواء مباشرة أكد أيمن نور لمنى الشاذلى أن هذا الخبر غير صحيح بالمرة وعار تماماً من الصحة، مؤكداً أن الأسرة ستحتفل مساء الإثنين بعيد ميلاد زوجته جميلة إسماعيل مع أولادهما نور وشادى.
4 : أرجع نور هذا الخبر إلى محاولات الحاقدين لتشويه صورة السيدة العظيمة - على حد قوله - ومحاولة التفرقة بينهما بعد أن ضربت جميلة إسماعيل مثالاً يحتذى به فى الوفاء لزوجها خلال سنوات سجنه.
5 : أكد مجدى الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم فى اتصال هاتفى بالبرنامج صحة الخبر المنشور فى جريدته مؤكداً أن الخلاف بين الزوجين نشب منذ 4 أيام وتم الطلاق أمس الإثنين أمام عدد من الشهود.
6 : عاد البرنامج مرة أخرى إلى أيمن نور الذى كذب الجلاد على الهواء وطلب منه تكذيب الخبر ولكن الأخير رفض، وأكد أنه تلقى رسالة SMS من جميلة إسماعيل تؤكد صحة الخبر وطلبها من المحامى الخاص بها السير قدماً فى إجراءات الطلاق وإلغاء ولايتها على أيمن نور الذى كان مسجوناً.
7 : أكد أيمن نور للجلاد أنه يمكنه شراء الطبعة الأولى من صحيفة "المصري اليوم" بالكامل، ولكن الجلاد طلب منه رد ينشره له فى الطبعة الثانية إذا أراد أيمن نور.

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive