فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مطاعم ماكدونالدز واخدة بالها من البطاطا


قالت مجموعات من المساهمين في سلسلة مطاعم ماكدونالدز ان السلسلة التي تعد أكبر مشتر للبطاطا (البطاطس) في الولايات المتحدة اتفقت على اتخاذ خطوات مبدئية للحد من استخدام المبيدات في البطاطا المحلية التي تقدمها لزبائنها.
وقال المستثمرون ان ماكدونالدز ستستطلع اراء موردي البطاطا في الولايات المتحدة وستضع قائمة بأفضل الممارسات للحد من استخدام المبيدات وستوصي الموردين في الخارج باتباع تلك الممارسات. وستطلع ماكدونالدز المستثمرين على النتائج التي سيتم التوصل اليها وستدرجها في تقريرها السنوي عن المسؤولية الاجتماعية للشركة.
وقالت ماكدونالدز -وهي أكبر سلسلة للوجبات السريعة في العالم- ان هذه العملية ستدعم الجهود الرامية لجعل سلسلة مطاعمها قادرة على البقاء.
وأضافت ماكدونالدز في بيان "موردو البطاطا الامريكيون يعملون بالفعل مع مزارعيهم لتطوير ممارسات قابلة للاستمرار فيما يتعلق باستخدام المبيدات مثل الحد منها واتباع سبل بديلة."
وقال بروس هربرت المدير التنفيذي لمؤسسة نيوجراوند للاستثمار الاجتماعي وهو أيضا عضو في مجلس ادارة معهد الصحة البيئية للاطفال "نظرا لان ماكدونالدز تتمتع بوجود بارز في السوق فان هذا الالتزام يعد باحداث خفض كبير في استخدام المبيدات مما سيعود بالنفع على صحة المستهلك وكذلك العاملين في المزارع والتجمعات الزراعية المحلية والبيئة."

0 comments:

Blog Archive