فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الزمالك يطلب 12 مليون يورو في عمرو ذكي

قال ستيف بروس المدير الفني لفريق ويجان اتلتيك الإنجليزي أن نادي الزمالك طلب 12 مليون يورو من أجل بيع عمرو زكي لصفوف فريقه بصورة نهائية بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم.

وأضاف بروس في حوار مطول أجرته معه مجلة سوبر الإماراتية "هذا العرض الذي قدمه الزمالك مستحيل بالنسبة لنا ويفوق كل طاقتنا. أنا اعرف جيداً حدودنا في الإنفاق".
وتابع "سنراقب مدى التطور الذي سيطرأ على مستوى زكي حتى نهاية الموسم، ثم نعيد تقييم الموقف بصورة شاملة".
واستطرد باقتضاب "ربما نكتفي بتمديد الإعارة لموسم آخر".
زكي بدأ متوهجاً وكأن النار مشتعلة فيه
ثم تحدث بروس عن زكي بشكل مستفيض قائلاً " لقد بدأ معنا متوهجاً وكأن النار مشتعلة فيه، لكن شهور الشتاء كانت صعبة عليه وأثرت على مستواه".
وسجل المهاجم المصري الملقب "بالبلدوزر" 10 أهداف في الدوري الإنجليزي لفريقه ويجان اتلتيك المعار له من نادي الزمالك في أول مشاركة له (بالبرميرليج)، ثم صام عن التهديف منذ تسجيله في مرمى بولتون مع نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي.
وأضاف المدير الفني لويجان "إذا استطاع زكي تخطي هذه الفترة وتمكن من العودة لمستواه فإنه سيصبح لاعباً عظيماً، أما إذا لم يستطيع، حينها سنعترف ونقر بأنه لم يكن (السوبر ستار) الذي داعب مخيلتنا بداية الموسم".
وتابع "على زكي أن يحرز خمسة أو ستة أهداف قبل نهاية الموسم حتى نتمكن من تقييم مستواه بشكل عام خلال الموسم".
وعاد بروس وبرر انخفاض مستوى مهاجمه المصري معللا السبب في برودة الطقس بإنجلترا وقال "زكي اعتاد اللعب في درجات حرارة مابين 25 و35 درجة مئوية، والآن يلعب في درجة حرارة أربع أو خمس تحت الصفر لذلك واجه صعوبة في ذلك وتأثر مستواه".
وأكمل "ينبغي على زكي التغلب على ذلك الآن، ويصبح أكثر انسجاما مع المكان هنا، وإذا استطاع ذلك سيصبح لاعباً عظيماً، أما إذا لم يتمكن فموقفه سيزداد صعوبة".
وبنظرة فنية تحدث بروس عن أهم ما يميز عمرو زكي وميدو قائلاً "يتمتع زكي ببنية قوية ولياقة عالية، وعندما تكون لياقته كما كانت سابقاً فإنه يرهق أي مدافع في الدوري الإنجليزي، وهو أيضا عنيد لا يهدأ حتى يحرز أهدافا. نتمنى ان يستعيد ذلك".
وأكمل "أما ميدو فهو لاعب قوي ومحنك ويتمتع بموهبة فطرية ورائع من الناحية الفنية، ولكن مشكلته الأساسية في الحفاظ على لياقته والابتعاد عن الإصابات المتكررة".
وتابع "ميدو يلعب في الدوري الإنجليزي منذ 4 أو 5 أعوام ويجيد اللغة الإنجليزية أفضل من زكي، وبالتأكيد وجوده معنا سيفيد الأخير".
وأشاد لاعب مانشستر يونايتد السابق بالمواهب الموجودة في منطقة الشرق الأوسط قائلاً "من الإنصاف أن نقول إن منطقة الشرق الأوسط غير معروفة لنا بوضوح، فهناك بعض اللاعبين الرائعين لكن عدد ضئيلا منهم لعب في الدوري الإنجليزي".
وأضاف "أعمل على البحث عن لاعبين في هذه الأماكن المجهولة بمساعدة مجموعة من الكشافين، وبعدها أذهب بنفسي لمشاهدة اللاعب على الحقيقة لتقيمه"
واستطرد "أنا لا أشتري لاعبين اعتمادا على مشاهدتهم في الفيديو، لم أفعل ذلك أبداً، فدائماً أحرص على مشاهدة اللاعبين على الطبيعة، وهذا ما فعلته مع زكي.
وفي ختام حواره أكد بروس أنه يسعى للوصول بويجان ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

0 comments:

Blog Archive