فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شقيقة مايكل جاكسون تتحدث عن قتله

قالت لاتويا شقيقة مايكل جاكسون في حديث لصحيفتي "مايل اون صنداي" و"ذي نيوز اوف ذي وورلد" البريطانيتين ان الاخير قتل من قبل مجموعة من الاشخاص الجشعين.
وكان جو والد جاكسون قال في حديث لقناة "اي بي سي" الاميركية ان ابنه الذي توفي في 25 حزيران/يونيو لاسباب غير معروفة بعد، تعرض للقتل.
وقالت لاتويا للصحافة البريطانية انها طلبت عملية تشريح جديدة وانها مصممة على كشف لغز وفاة شقيقها. واضافت "لدي فكرة واضحة عن نتائج التشريح". وتابعت "اعتقد ان مايكل تعرض للقتل لقد ساورتني هذه المشاعر منذ البداية".
واضافت "عدة اشخاص متورطين في هذه المؤامرة وليس شخص واحد. كان محاطا بافراد يضمرون له الشر. كان مايكل شخصا طيبا ومحبا واستغل افراد هذا الجانب من شخصيته". واوضحت "قبل اقل من شهر قلت لنفسي ان مايكل سيموت قبل ان يبدأ حفلاته الموسيقية في لندن لانه كان محاطا باشخاص لم يدافعوا حقا عن مصالحه".
وقالت "كانت ثروة مايكل تزيد عن مليار دولار. عندما يساوي شخص هذا المبلغ الكبير من المال من الطبيعي ان يحوم حوله اشخاص لا يضمرون له الخير. قلت لاسرتي قبل شهر انه لن يذهب ابدا الى لندن".
واتهمت لاتويا "مجموعة من الانتهازيين" بابعاده عن اسرته واصدقائه وبارغامه على توقيع عقد لاحياء 50 حفلة موسيقية في لندن بمناسبة عودته الى الساحة الفنية.
وقالت لاتويا "كان هؤلاء يرون في جاكسون مصدرا لتحقيق الارباح وجعلوه يدمن على المخدرات. اعتقد ان هذا الامر افقده توازنه وادى الى وفاته". واعلنت لاتويا انها مصممة على فك اللغز المحيط بوفاة شقيقها. وقالت "لن يهدأ لي بال طالما لم اكتشف المسؤول (عن وفاته) لماذا ابعدوه عن اسرته؟ الامر لا يتعلق بالمال اريد احقاق العدالة لمايكل. اريد ان اكتشف من وماذا قتل مايكل".
وذكرت لاتويا انه عثر على مايكل في غرفة طبيبه كونراد موراي. وتساءلت "نقل مايكل من غرفته الى غرفة الطبيب وماذا حصل هناك يا ترى؟".
من جهة اخرى ذكرت لاتويا ان مايكل كان يريد ان يعتزل الغناء ليصبح مخرجا. كان اول فيلم سينتجه فيلم رعب بعنوان "ثريلر". وتابعت "كان سيعتزل الغناء لانه لم يكن يريد اعتلاء المسرح". كما اضافت ان شقيقها كان يحدث وصيته كل خمس سنوات "فهل ستظهر وصية جديدة تعود الى العام 2007".

0 comments:

Blog Archive