فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مشاهد مثيرة لهيفاء وهبي في دكان شحاتة تثير المشاكل

أعلنت مجموعة من مشايخ الطرق الصوفية في مصر، نيتها تحريك دعوى قضائية ضد الرقابة وفيلم خالد يوسف "دكان شحاتة" في حال عدم حذف مشهد من الشريط.
والمشهد المذكور يُظهر رجال "الحضرة الصوفية" وقد تخلّوا عن ترديد الأذكار في أحد الموالد الشعبية، بعدما تعلقت أبصارهم بالفتاة التي تؤدي دورها هيفاء وهبي، وهي تركب أرجوحة كاشفةً عن ساقيها !! . ويبدو ان الامر فعلا سيصل الى القضاء في الايام القريبة حسبما نشرت مصادر مقربة من الشركة المنتجة
من ناحية اخرى
تقدم محام مصري ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود طالب فيه بوقف عرض فيلم " دكان شحاته" الذي تقوم ببطولته المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ، لإساءته للدين الإسلامي إلى حين استدعاء أبطال الفيلم والتحقيق معهم.
ووصف المحامي نبيه الوحش مخرج الفيلم خالد يوسف بأنه يدافع عن الجياع ولكن بوجبات الجنس، بحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية، كما اعتبر أن الفيلم حوى مشاهد مخلة للنجمة هيفاء تسيء بشكل مباشر للدين الإسلامي.
وأكد الوحش أن خالد يوسف صار يتحدي مقص رقيب المصنفات الفنية التي طلبت منه حذف المشاهد الممنوعة والمحجوبة ، إلا أنه رفض حذف أي مشهد.
وطالب في بلاغه بسرعة استدعاء المشكو في حقهم والتحقيق معهم بسبب إشاعة الفاحشة والتحريض على الفسق والفجور، مع ضرورة وقف عرض الفيلم، إلى حين تصحيح ما فيه من مغالطات وتجاوزات.
واستند الوحش إلى المـادة 269 من قانـون العقــــوبات، والتي تعاقب كل من يحرض على الفسق والفجور بالحبس 6 أشهر والمادة 278 تعاقــــب بالسجــن لكل من يأتي بفعل فاضح سنة سجنا.
وطالب المحامي الوحش المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، بمشاهدة نسخة ماستر من الفيلم للتأكد من صحة بلاغه.
"دكان شحاتة" من تأليف ناصر عبد الرحمن وبطولة محمود حميدة وهيفاء وهبي وعمرو سعد وغادة عبد الرازق وعمر عبد الجليل ومحمد كريم.
ويدور حول أهل الصعيد والذين نزحوا منذ منتصف القرن الماضي إلى العاصمة القاهرة؛ بحثًا عن الرزق، واختار معظمهم تجارة الفاكهة في سوق روض الفرج الشهير بالقاهرة، إلى جانب العلاقات الاجتماعية بين هؤلاء النازحين، وسكان العاصمة.
وتجسد هيفاء شخصية الفتاه الصعيدية التي تعيش في القاهرة، وهو اختبار يعتبره بعض النقاد صعبًا، خاصةً أنه لم تقدم الفتاة الصعيدية الشعبية في السينما المصرية ممثلة عربية سوى التونسية هند صبري في فيلم (الجزيرة)، ولفتت من خلاله الأنظار

Blog Archive