فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ايهاب توفيق يسخر من عمرو دياب

يبدو أن معركة الصيف الغنائية قد وصلت لدرجة الغليان خاصة بعد أن تقمص النجوم دور المديرين الفنيين للمنتخبات قبل المباريات الهامة ليتوعدوا منافسيهم بهزيمة نكراء.

وبعد اشتعال معركة الإيرادات بين دياب وتامر حسني والتي تفوق فيها عمرو ووصل إلى المركز الأول بفارق كبير عن منافسه، قام المنتج محسن جابر رئيس شركة عالم الفن بالدفع بورقة جديدة من أوراقه التي يراهن عليها من أجل حصد المزيد من كعكة الصيف الغنائية والحد من ميعات عمرو دياب.

وكان إيهاب توفيق هو الورقة الجديدة لمحسن جابر الذي تحول الاحتفال بألبومه الجديد "لازم تسمع" والذي تم إقامته بمقر الشركة بالمهندسين إلى معركة كلامية وتلميحات واضحة يعلن من خلالها أنه قادم بقوة لاعتلاء عرش الإيرادات في الموسم الغنائي.

ومثلما حدث في احتفال تامر حسني بألبومه تكرر الأمر من جديد مع إيهاب توفيق، حيث ازدحم مقر الشركة الكائن بجوار نادي الصيد بشدة وحرص الكثيرون من عشاق إيهاب على الحضور ورؤية نجمهم الذي قام بغناء عدد من أغاني الألبوم.

وحدث تدافع شديد وكاد أن يتحول الأمر إلى كارثة بسبب سوء التنظيم.

بعد ذلك عقد إيهاب توفيق مؤتمراً صحفياً كان عمرو دياب الحاضر الغائب فيه، حيث أكد إيهاب أنه تعجب بشدة من تصريحات دياب التي قال فيها إنه لا يجد منافس له في الوقت الحالي على الساحة الغنائية، وأنه يتمنى عودة فترة التسعينات، مشيراً إلى أنه ضحك بشدة مردداً أغنية أم كلثوم الشهيرة "قول للزمان أرجع يا زمان".

وقال إيهاب توفيق إن غيابه عن الساحة الغنائية طيلة عامين وتحديداً منذ ألبومه "يا أحلى منهم" يعود إلى أسباب وظروف خاصة تتعلق بعائلته وأولاده، مؤكداً سعادته باستمرار تعاونه مع شركة عالم الفن التي لم تبخل عليه بشئ في ألبومه الأخير مما يؤكد أنها شركة رائدة تحترم نجومها.

إيهاب توفيق أكد بثقة أن ألبومه قادر على احتلال القمة في الأسابيع القادمة واعتلاء عرش الإيرادات مع احترامه لألبومات النجوم الآخرين إلا أنه يراهن على شعبيته وجماهيريته وجودة ألبومه مشيراً إلى أن الأيام ستحدد الأيام مدى صدق كلامه، مطالباً الآخرين بألا ينزعجوا عندما يزيحهم إيهاب توفيق من المنافسة.

إيهاب توفيق هاجم بشدة المطربين الذين تعرضت ألبوماتهم للتسريب واصفا إياهم بأنهم معدومي الضمير ملقيا عليهم بالمسئولية عن ذلك حيث يقومون بتسريب ألبوماتهم أملا منهم في ترويجها وأكد أنه لم يلجأ لهذه الطريقة على مدي 15 ألبوما قام بغنائها ولم يتم تسريب أي منها لأنه لا يحتاج إلى تلك الطريقة كما أنه حريص على مجهود شركة الإنتاج.

وحول اللوك الجديد الذي ظهر به وارتدائه لقبعة مثل التي ارتداها تامر حسني وهشام عباس أكد إيهاب أن القبعة للتشويق والإثارة كما أنها شرقية وليست غربية كالتي ارتداها هشام وتامر

0 comments:

Blog Archive