فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الفنانات والحجاب

لا يخلو أي حوار صحفي لمطربة من الحديث عن الحجاب .. وغالبا ما تكون اجابتها محفوظة وهي انها سترتديه في يوم من الايام عندما يحين الوقت المناسب، أي انه قرار مؤجل حتي اشعار اخر .

وبتلك الاجابة تمسك المطربة العصا من النصف فلم تنكر اهمية ارتداء الحجاب باعتباره فريضة شرعية، وفي الوقت نفسه تدرك تماما أنها في منطقة لا تقبل القسمة على اثنين فاذا قررت ارتداء الحجاب معني ذلك تغييرا جذريا في حياتها الفنية والشخصية .

ولكن ما الذي يدفع المطربات الي الدخول الي تلك النقطة بالغة الحساسية هل هي رغبة منهم ودغدغة لمشاعر الجمهور الذي يتعجب من الزج بالحجاب في احاديثهم الصحفية خاصة وان بعض الاجابات الصادرة قد تكون مدعاة للاستغراب خاصة مع نوعية الاغاني التي تقدمها تلك المطربات او مشوارهم الفني والغنائي الذي اثار الكثير من علامات الاستفهام ؟!.

ومؤخرا في تصريحات لبرنامج "جرسيات " علي تلفزيون الجرس أكدت المطربة الجزائرية "فلة" أنها ليست ضد الحجاب، وقد ترتديه قريبا عندما تجد اللحظة المناسبة لأنها قريبة جدا من الله، وتحافظ على الصلوات الخمس، مشيرة إلى أنها في حال ارتدت الحجاب فسيكون من النوع الـ"مودرن".

تصريحات فلة لم تختلف كثيرا عن تصريحات المطربة المغربية "جنات" التي ردت على سؤال بشأن موقفها من الحجاب، قائلة "إن كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى، وأتمنى الهداية، وكل شيء بأوانه".

في حين أكدت أمل حجازي إنها تفكر من حين لآخر في ارتداء الحجاب، مضيفة "قد أتحجب ذات يوم ، فأنا قريبة من ربي وأصلي وأصوم رمضان ولدي القابلية للحجاب وللالتزام الديني وقد أرتدي الحجاب في أية لحظة".

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها تمر بها أحيانا لحظات تتوقف عن الفن وحدها، خاصة في شهر رمضان المبارك؛ حيث تتفرغ للعبادة والصلاة وفعل الخير وصلة الرحم مع الأهل والأقارب.

اما المطربة اللبنانية المثيرة للجدل مروي فلم تستبعد أن ترتدي الحجاب في فترة مقبلة قائلة "أخطط وأسعى لذلك، وسيحدث هذا في يوم من الأيام، ومهما قال الناس أو استغربوا أؤكد أنني بالفعل فكرت في هذا الموضوع أكثر من مرة، وتوصلت إلى أنه لا بد من ارتداء الحجاب، ووقتها سأتجه نفس اتجاه حنان ترك".

وتابعت القول "أرى أن طريق الالتزام ليس صعبا بدليل أن الفنانة حنان ترك بعد ارتدائها الحجاب ما زالت تعمل، وإن كانت اختارت أعمالا معينة تقوم بها، فأنا بالفعل أعتبرها قدوة لي، وسأحاول أن أغير من نفسي إلى الأفضل، وأن أغير كذلك من الانطباعات السيئة تجاهي".

يذكر ان اخر المطربات اللاتي قررن ارتداء الحجاب المطربة شاهيناز نجمة ستار ميكر والتي اتخذت هذا القرار حتى تتفرغ لرعاية ابنها الذي أنجبته من زوجها الملحن آدم حسين.

0 comments:

Blog Archive