فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حماقي بيخاف من عمرو دياب وصابر الرباعي لا يشعر بالغيرة

على طريقة "بيدي لا بيد عمرو" استبعد المطرب محمد حماقي فكرة إقدامه على طرح أي ألبوم غنائي له تزامناً مع إصدار المطرب عمرو دياب لألبومه.
وأقر حماقي بصعوبة خوض أي مطرب أياً كان غمار المنافسة أمام نجم في حجم ومكانة وشعبية عمرو دياب، مردداً العبارة المأثورة "رحم الله أمريء عرف قدر نفسه".
حماقي كان حريصاً في خضم تصريحاته على عدم الإشارة من قريب أو بعيد إلى منافسه تامر حسني الذي أصر طرح ألبومه "هاعيش حياتي" بالتزامن مع ألبوم دياب، بل أعرب عن إحساسه الشخصي بشكل عام بأن المهمة ستكون شاقة ومضنية لو حدث الأمر معه لذا فهو يؤثر عدم المجازفة أو المخاطرة بفعل كهذا..
في الوقت نفسه أعرب محمد حماقي عن إعجابه الشديد بالمستوى الراقي لألبوم دياب "وياه" قائلاً: هذا ليس غريباً على عمرو دياب الذي يواصل الليل بالنهار من أجل إنجاز عمل راق وفن متميز، فهذا الألبوم هو ثمرة مجهود رائع ومحترم يستحق أن يضاف إلى أرصدة عمرو دياب الغنائية الحافلة

صابر الرباعي: لا يمكن أن أحقد على عمرو دياب
رداً على الأقاويل والشائعات التي أثيرت حول توتر علاقته مع شركة روتانا بسبب عمرو دياب، نفى المطرب التونسي صابر الرباعي جميع الأخبار التي تناقلتها بعض الصحف والمجلات على مدار الأيام الماضية والتي تمحورت حول تسرب مشاعر الغيرة إليه جراء الدعاية الضخمة التي حظي بها ألبوم عمرو دياب الجديد مما أدى إلى أن يصب جام غضبه على المسئولين في شركة روتانا على خلفية اهتمامهم الكبير بألبوم الهضبة بينما لم يلاقي ألبومه "واحشني جداً" لصابر الرباعي الذي صدر مؤخراً نفس الدعاية والاهتمام.

وفي تصريحات خاصة لمصراوى قال صابر الرباعي: "طوال عمري لم أنظر إلى غيري، وعلاقتي مع شركة روتانا مثل السمن على العسل، وكل ما نتفق عليه يتم تنفيذه، وإذا كنت أستحق أن أكون كالآخرين فحبذا، وإذا كنت لا أستحق فأنا أتحمل مسئولية ذلك وبالتالي فلا يمكنني أن أحقد على أي أحد لنجاحه".

وأضاف: "من يقول إن ألبومي لم يحظ بالدعاية الملائمة فهو مخطئ، لأن الشركة قامت بتنفيذ كافة التزاماتها الترويجية والتسويقية تجاه الألبوم بدليل حصيلة المبيعات المرتفعة التي سجلها الألبوم حتى الآن



اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive