فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هاني شاكر يتعاون مجددا مع محسن جابر

يكثف هاني شاكر هذه الايام العمل مع العديد من الشعراء والملحنيين لاختيار أغنيات ألبومه الجديد الذي يعود به من خلاله للعمل مع شركة عالم الفن والذي يراهن عليه شاكر للحفاظ علي بريقه الغنائي .
جلسات أمير الغناء تركز مع عدد من الاسماء التي اعتاد التعامل معها في البوماته السابقة مثل بهاء الدين محمد ومحمد رفاعي بالاضافة الي هاني الصغير وخالد جنيدي..
اما في التلحين فمع عمرو مصطفي ومحمد ضياء الدين ونادر نور وبالفعل يستعد هاني شاكر لدخول الاستوديو لتسجيل الاغاني التي وقع اختياره عليها من اجل الانتهاء منه قبل طرحه خلال اجازة نصف العام حيث يفضل هاني شاكر دائما فصل الشتاء.
وقد اتفق هاني شاكر مع محسن جابر بتصوير ثلاث اغنيات فيديو كليب على غرار مانفذه جابر مع ايهاب توفيق حيث يؤكد من خلال ذلك حرص الشركة علي تصوير الاغنيات الناجحة بالالبوم من اجل ضمان انتشاره والترويج له .
ويصف هاني شاكر عودته إلى التعامل مع المنتج محسن جابر بانها عودة الي بيته مؤكدا ان جابر صديقه وان بينهما عشرة عمر طويلة وقد خاض من قبل تجربة مريرة جعلته ينتبه الي وجود اياد خفية تسعي لاقصاء المطرب المصري من الساحة الغنائية
بالاضافة الي (الضرب تحت الحزام) وانتشار مافيا التزوير والسرقات لذا كان من الطبيعي ان يعود الي الصديق قبل المنتج الذي يساعده في تخطي تلك الصعوبات.

0 comments:

Blog Archive