فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مدرسة سندوب تتحول ليلا الى صالة ديسكو


في بلد لا يخلو ابدا من العجائب تعاقد مدير مدرسة سندوب الإعدادية بنات، التابعة لإدارة المنصورة التعليمية، على تأجير حوش المدرسة كصالة أفراح،
وتحولت المدرسة مساء الجمعة، إلى صالة أفراح، حيث تم إحضار الـ دي.جي وشاشة عرض ودخان ليزر وتم تعليق الزينة والكهرباء والفراشة داخل أسوار المدرسة وخارجها.
كما تعاقد اصحاب الفرح مع إحدي فرق الفنون الشعبية لإحياء الحفل، الذي عرضت ضمن فقراته رقصة الحصان والمزمار البلدي، ورقص العروسان والمعازيم بصحبة الحصان علي الموسيقي داخل فناء المدرسة.
وبرر مصباح يونس، مدير المدرسة، إقامة الفرح بقوله إنه جاء ضمن برنامج المشاركة المجتمعية، وأن المدرسة حصلت علي موافقة من إدارة غرب التعليمية باستخدام الفناء كناد اجتماعي، وأنه يتم التعاقد على الفرح الواحد بمبلغ 300 جنيه، بإيصال رسمي يورد لخزينة المدرسة.
وقال ان هذه المبالغ تستخدم في أعمال خاصة بالمدرسة، مثل تنجيل الملعب والعناية به، وهذا ليس موجودًا في أي مدرسة، والإنفاق علي الصيانة المدرسية، التي لا يوجد لها مورد آخر.
وأضاف: خلال الفرح أشرف بنفسي علي الحفل، حتي لا يتجاوز أحد من الموجودين، ولكي أضمن عدم خروج الصوت خارج أسوار المدرسة حتي لا نؤذي أحدًا.
من جانبه، نفي الدسوقي سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، علم المديرية بإقامة أفراح بالمدرسة، وقال: لا يجوز أبدًا الموافقة علي هذه المهزلة، وستتم محاسبة المسؤول عنها.
واشار إلى أن الموافقة علي ناد اجتماعي، ليس معناه تحويل المدرسة إلي صالة أفراح.
من جانبهم أكد أهالي سندوب أنها المرة الرابعة، التي يقام فيها حفل زفاف داخل المدرسة، فضلاً عن إقامة حفلات السبوع وتوزيع جوائز حفظ القرآن، مبررين ذلك بأن التعاقد مع المدرسة أرخص من التعاقد مع أي صالة أفراح أو ناد آخر.
ولنا تعليق
اهم حاجة في الموضوع ده الفرح بينتهي الساعة كام ؟ يعني مثلا ممكن يأجلوا طابور الصباح علشان نمرة الرقاصة اتاخرت شوية ؟ ولو بيتأخر الناظر بيلاقي وقت ينام عشان يشتغل ناظر بالنهار ؟وبعدين البانجو والميه هيبقوا على حساب مين
.. انا مش ضد ده بالعكس انا بس عاوز اظبطها يعني الفرح ينتهي على الساعة الثانية عشر يبقى ممتاز

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive