فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

جميلة اسماعيل تقابل جورج بوش للافراج عن ايمن نور

قالت صحيفة الجمهورية ان جميلة إسماعيل زوجة ا أيمن نور زعيم حزب الغد السابق والمسجون بتهمة تزوير توكيلات تأسيس الحزب وصلت إلى أمريكا للقاء الرئيس جورج بوش.
وقالت الصحيفة ان جميلة ستعرض على بوش تقريرا عن أوضاع زوجها بالسجن وما ينتظره من تدهور صحي حتي عام 2010.

وقالت الصحيفة انه يظهر من اهتمام واشنطن بحالة نور الصحية أنه شخص استثنائي للإدارة الأمريكية، فلم يحدث أن تحركت واشنطن بهذا الحماس للإفراج عن مناضلين سياسيين تدهورت أوضاعهم الصحية في سجونهم أمثال نلسون مانديلا ومروان البرغوثي المناضل الفلسطيني أو الصيني لوجيامين أو كثيرين من النشطاء السياسيين.


وتعد هذه هي المرة الأولي التي يبحث فيها بوش مع زوجة مسجون أوضاعه الصحية في أي دولة من العالم بما فيها أمريكا نفسها، فلم يلتق الرئيس الأمريكي الحالي - أو السابقون - بزوجات سجناء يطلبن العفو لأسباب صحية.

ويذكر أن تقريرا صدر عن جمعيات مدنية في الولايات المتحدة أفاد بحدوث 220 حالة وفاة نتيجة لظروف صحية لسجناء أمريكيين خلال العامين الماضيين.

ولنا تعليق
مع إقرارنا الكامل إن النظام بيسحل أيمن نور وبيأدبه لإنه تجرأ وحاول يربط جحشه جنب حمار العُمدة الكبير ولإن أيمن نور صدق كذبة إبريل إن في إنتخابات رئاسية حقيقية ديمقراطية وحدوية تقدمية مهلبية واللي زاد الطين بله أن ايمن نور كان بيعمل جولات في المحافظات وكثير من الغلابة كانوا بيهتفوا له على الهواء " الرئيس أهو الرئيس اهو " على وزن العبيط أهو العبيط أهو .. مما أثار حفيظة - حلوة حفظية دي ؟- الباب العالي ا وقرر نفخه والتمثيل بجثته وتعليقة على باب زويلة عشان يكون عبرة لمن يعتبر ولكل واحد يعمل فيها كورة جلد ويتنطط ويعيش في دور ريس او يحلم إنه يكون ريس أو نفسه تحدثه إنه يكون ريس حتى لو الريس متقال أو الريس بيره والله لو كان الريس عمر حرب نفسه

لكن برضوا هذا كله ليس دافعاً إني أستجير من النار بالرمضاء وأروح لأمريكا اللي نار على علم في الظلم والجبروت واللي أخدته منها القرعه كانت تاخده ام الشعور والنماذج التاريخية أمامنا بالمئات وأخرهم اللي عملته في برفيز مُشرف فبعد ما عمل قرد لأمريكا وباع بلده ودينه ومبادئة .. بكل بساطة إديته على قفاه وقالت له " مع نفسك يا حمار " ....

فموضوع أمريكا ده مرفوض رفضاً تاماً وجميلة إسماعيل وزوجعها هايفقدوا أي تعاطف معهم .. وتبقى امريكا تنفعهم ..

بالمناسبة ... تخيلوا باراك اوباما بيتكلم عن قضية أيمن نور من دلوقت وإنه هايسعى لإطلاق سراحه لو فاز ؟!!!!

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive