فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عصابة أفريقية تتخصص في تزييف الدولار واليورو

يبدو ان التخصص وصل الى عصابات تزييف النقود او ربما ان حال الجنيه المصري الذي لا يسر عدو ولا حبيب جعل الجميع يعرضون عنه حتى مزيفو العملات فقد القت مباحث الأموال العامةالقبض على تشكيل عصابي من مجموعة من الأفارقة يقومون بتقليد العملات الأجنبية و ترويجها في البلاد و حيث تم ضبط بحوزتهم كميات كبيرة من العملات و الأدوات المستخدمة في عمليات التقليد و الاحتيال.
كانت معلومات قد وردت إلى مباحث الأموال العامة بظهور بعض العملات المقلدة من فئتي المائة دولار و الخمسمائة يورو في التداول بمنطقة المعادي .
تبين من التحريات أن وراء ذلك النشاط ثلاثة من الأفارقة هم كل من مامادي كوليبالي غيني الجنسية مواليد 1952..كينجا بوني فاسي كاميروني الجنسية مواليد 1974.ويونس دياللو دولة بوركينا فاسومواليد 1980 طالب.. وجميعهم يقيمون بمنطقة ثكنات المعادي – القاهرة .
حيث اتخذ المذكورين من احد الشقق المؤجرة بنظام المفروش بمنطقة المعادي وكراً لمزاولة نشاطهم في تقليد العملات الأجنبية من الدولارات الأمريكية و اليورو بمعرفة الثاني و ترويجها بمعرفة الأول والثالث ، و كذا استخدام تلك العملات المقلدة في النصب و الاحتيال على المواطنين بزعم تخليق كميات من الدولارات الأمريكية و اليورو الأوروبي الصحيحة باستخدام بعض السوائل و المركبات الكيميائية .
تم ضبط المتهمين وبحوزتهم مبلغ 42.5 ألف يورو مقلدة من فئة الخمسمائة . وكميات كبيرة من أفرخ ورق مطبوع عليها وجهي العملة المقلدة لفئتي الخمسمائة و المائتي يورو .ومبلغ 500 يورو و 520 دولار جميعها صحيحة وطابعة ماركة موديل 3× 1 " طابعة – ماسح ضوئي – تصوير فوتوغرافي والمستخدمة في عمليات التقليد وكمية من الأحبار الملونة – مسطرة حديدية ، بكر لاصق – كتر – ورق أبيض وهى مستخدمة في عمليات التقليد وعدد ( 2 ) خطاب ضمان مزورين منسوبين لأحد البنوك وخطاب أخر باللغة الإنجليزية عن كيفية تخليق الدولارات الأمريكية .وكمية من الورق الأسود في حجم العملات الورقية فئة المائة دولار أمريكي والخمسمائة يورو والعديد من الزجاجات بها كميات من السوائل الكيميائية يستخدمها المتهمون في الاحتيال على المواطنين بزعم تخليق الدولارات الأمريكية الصحيحة

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive