فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حملة مش طايقينكم على الفيس بوك

يواجه الفنان أحمد ادم حملة ضارية على موقع الـ"فيس بوك" الاجتماعي بسبب برنامج "بني آدم شو" الذي يقدمه علي قناة الحياة الفضائية حيث تم تدشين العديد من المجموعات أبرزها "كارهي أحمد آدم " و" مش طايقينكم " .

واعتبرت المجموعات على الفيس بوك برنامج ادم أحد أسوأ البرامج التي يتم إذاعتها علي الفضائيات بسبب ضعف فكرته التي تقوم علي السخرية من المواطن المصري وحياته اليومية بدلا من احترامه وتقديره لأنه يدبر معيشته بحكمة جعلته قادرا علي الحياة حيث يقوم ادم باستضافة بعض الضيوف يقومون بالسخرية من تصرفات البسطاء وسط تشجيع من الجمهور "الموديل" الذي يضحك علي أي شئ من اجل الحصول علي مقابل مادى.

وقد ضمت قائمة المغضوب عليهم أيضا مقدم برنامج "عم يتساءلون " المذيع أحمد عبدون والذي نال قسطا وافرا من الغضب "الانترنتي" بسبب أسلوبه في تقديم البرنامج والقضايا التي يناقشها وأسلوبه في إدارة الحوار .

كما هاجمت مجموعات الفيس بوك بشدة المذيعة انجي على التي طالبوا القناة التي تقدم برنامجها "يا مسهرني" باستبعادها وإلغاء برنامجها بسبب أسلوبها في التقديم وقيامها ببعض التصرفات التي لا تسئ بشدة الي المشاهدين .

ونال برنامج "باباراتزي شو " لمقدمه أيمن نور الدين والذي كان يبث علي قناة ليالينا وتوقف مؤخرا انتقادات لاذعة بسبب طريقته في تقديم البرنامج ونوعية الضيوف الذي يستضيفهم .

وقد أعدت مجموعة "مش طايقينكم" استفتاء لاختيار قائمة "أسوأ المذيعين الرخميين" وفتح باب التصويت بين أعضائه بهدف يتم إرسال النتيجة النهائية إلي مسئولي القنوات ورعاة تلك البرامج للضغط عليهم من اجل إيقافها وإلا سيقومون بمقاطعة مشاهدتها مطالبين بضرورة احترام عقلية المشاهدة وتناول قضايا تهمهم بعيدا عن الإسفاف والتلوث الفضائي واستبعاد تلك الوجوه التي هبطت علي الشاشة بـ"الباراشوت" دون أي مؤهلات علمية او موهبة إعلامية.

0 comments:

Blog Archive