فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شائعات وفاة الفنانة اللبنانية صباح

نفت مصادر مقربة من المطربة اللبنانية الكبيرة صباح ما تردد منذ يومين عن خبر وفاة الشحرورة عن عمر يناهز 82 عاما.
وأكد جوزيف غريب أن صباح بحالة جيدة وتتلقى علاج خاص بالأذن فقط ، وحالتها الصحية مستقرة ومتفائلة ولا يوجد ما يعكر صفو حياتها، مطالباً من أطلق تلك الشائعة السخيفة بأن يتقي الله خاصة وأننا في شهر رمضان وطالبه بالتحلي بأخلاق رمضان والكف عن إطلاق الأكاذيب.
واتهم غريب أناس لم يسمهم بمحاولة اغتيال الصبوحة وهي حية، فمنذ شهور قاموا بتكفيرها وزعموا أنها خانت أزواجها مع آخرين مؤكداً أنه اتهام باطل لا أساس له من الصحة، إضافة إلى شائعة وفاتها رغم أنها حية ترزق، وتساءل "لا ندري ماذا فعلت الصبوحة لهم ؟ فلم يحدث أن أساءت لأحد بل قدمت الكثير والكثير لخدمة فنها ولم تسئ لأي شخص علي الإطلاق طوال مشوارها الفني الذي يتجاوز النصف قرن" .
قدمت الشحرورة للسينما المصرية واللبنانية عددا كبيرا من الأفلام الرومانسية والخفيفة بلغت 85 فيلما، و27 مسرحية لبنانية، وما يزيد على 3000 أغنية.
وتعتبر أول فنانة عربية غنت على مسرح "الأولمبيا" في باريس مع فرقة روميو لحود الاستعراضية في منتصف سبعينات القرن العشرين، كما وقفت على مسارح عالمية أخرى كأرناغري في نيويورك ودار الأوبرا في سيدني، وقصر الفنون في بلجيكا وقاعة ألبرت هول بلندن، وكذلك على مسارح لاس فيغاس وغيرها.
واشتهرت الفنانة صباح بكثرة زيجاتها حيث تزوجت 7 مرات بدايتها كانت من نجيب شماس وكانت تبلغ من العمر وقتها 19 عاما وأنجبت منه ابنها الوحيد الدكتور صباح
.

0 comments:

Blog Archive