فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

تسلل الى موقع الضبعة النووي وتصويرخ

كشف مصدر مسئول في هيئة المحطات النووية المصرية أن "مجموعة مجهولة" مكونه من 20 مصريا وأجنبيا تسللت إلى موقع الضبعة النووي وصوّرته فوتوغرافيا، وبكاميرات الفيديو.
وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان المجموعة تسللت مساء الأربعاء إلى الموقع المخصص لوزارة الكهرباء والطاقة لإقامة المحطة النووية المصرية الأولى في منطقة الضبعة على الساحل الشمالي للبلاد وقاموا بتصويره.
وأوضح المصدر أن المجموعة دخلت عبر السور الشرقي الذي يفصل بين الموقع وقطعة أرض فضاء مجاورة لخليج غزالة مخصصة لمشروع سياحي، مشيراً إلى أن أحد الخفراء كان دليلهم في التجوّل داخل الموقع.
وأضاف: "عدد من المهندسين وأفراد الأمن اكتشفوا وجود المجموعة داخل الموقع، وعندما سألوهم عن هوياتهم أجاب أحدهم معرفاً نفسه أنه د.أحمد شلبي من هيئة التنمية السياحية"، رافضاً الإفصاح عن هويات الأجانب.وتابع المصدر: "شلبي هذا قال إنهم يسعون إلى تصوير الموقع وتسويقه سياحياً في الخارج، وأشار إلى أنه حدثت مشادة بين أفراد الأمن والمهندسين وبين المجموعة"، موضحين لأفرادها أنه ينبغي عليهم الحصول على تصريح من وزارة الكهرباء، وإخطار الجهات المسئولة بهيئة المحطات النووية قبل المجيء إلى الموقع.
واعتبر المسئول في هيئة المحطات النووية هذه الواقعة دليلاً على وجود ما وصفه بـ "مخطط سري" لبيع الموقع لمافيا الأراضي واستغلاله للنشاط السياحي.
وتابع: "هناك مؤامرة بكل تأكيد وسرقة عيني عينك لقطعة الأرض الوحيدة التي تصلح لحلم مصر النووي"؟ .
ولفت إلى أن ذلك يحدث في الوقت الذي يدرس فيه خبراء من شركة بارسونز الاستشارية تحديث الموقع بعد أن تسلموا جميع الدراسات الخاصة به من هيئة المحطات النووية، معتقداً في وجود نية مبيتة، حسب وجهة نظره، في الانقضاض على الموقع.
من جانبه ، نفى خالد مخلوف ، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للتنمية السياحية ، معرفته بـ''المجموعة الغامضة'' ، مؤكدا عدم وجود أى موظف أو مسؤول فى الهيئة يدعى أحمد شلبى.
وأضاف: ''الهيئة لا يمكن أن تلجأ لأسلوب المتسللين والعصابات إلى موقع محدد المعالم ومعروف مسبقا أنه ملك وزارة الكهرباء بقرار جمهورى''؟.
واستطرد: ''الهيئة عندما تروج للأراضى التابعة لها لا تلجأ إلى خبراء من الخارج

من تعليقات القراء

و ليـه ما يكونـوش دول مجمـوعة جواسـيس أمريكان أو بـريطانيـين أو حتى إسـرائـيليـن
و كانوا بـيتجسـسوا على الموقع المراد إنشـاء المحطة النووية المصرية فيه
و تصـويره كمان بالحجة و المبـرر التافهين دول ؟ كأنهم مجانين أو مش عارفين حاجة عن قوانين السياحة

********************
دا لو زريبة مش هيعرفوا يخشوها الا باذن
اكيد طبعا دخلوا بمسعدة حد

*****************
رض مخصصة لموقع حساس يحرسها خفراء هل هذا معقول
المفروض هذة الارض لا يقترب منها احد على بعد كيلو متر منها
لو كان هذا فى اسرائيل التى ننتقدها كانوا ضربوهم بالنار بدلا من السؤال الغبى من انتم

********************
لما نبقى نعرف نحمى بناتنا فى الشوارع من المعاكسات ولما نبقى نعرف نحمى أرصفتنا وشوارعنا من إستيلاء أصحاب المحلات التجارية عليها ولما نعرف نحمى شوارعنا من اكوام الزبالة ولما ... ولما ولما ولما ............... إلخ نبقى نعرف يعنى إيه موقع نووى .. حكومة ذكية على أرض غبية

0 comments:

Blog Archive