فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ميدو يشترط بقاء زكي حتى لا يتألق بـ انجلترا

أبرزت صحيفة الشروق الجزائرية خبر انتقال نجم هجوم المنتخب المصري وميدلسبره الإنجليزي أحمد حسام "ميدو" إلى نادي الزمالك لمدة عام على سبيل الإعارة، وذلك في إطار إهتمامها بأجواء الكرة المصري ومصير لاعبي منتخب "الفراعنة" الذي يتواجد جنباً إلى جنب مع "الخضر" في المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأشارت "الشروق" الجزائرية إلى أن الزمالك تمكن من الحصول على توقيع اللاعب، بعدما وافق على تعويضه مالياً بعد أن تنازل عن مستحقاته التسويقية والإعلانية لدى ميدلسبره الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الجزائرية أن ممدوح عباس رئيس الزمالك وافق على جميع الشروط اللاعب بما فيها الإبقاء على عمرو زكي مهاجم الفريق الذي قضى إلى جانبه في الموسم الماضي فترة ليست بالقصيرة أثناء تواجدهما بفريق ويجان، قبل أن تفسر ذلك برغبة ميدو في الإنتقام من وزميله بابقائه ضمن صفوف الفريق إلى جانبه وعدم العودة إلى إنجلترا خوفاً من تألقه.

وقالت الصحيفة "ميدو ينتقم من زكي على طريقته الخاصة" :" ان رئيس الزمالك لم يكن أمامه سوى الموافقة على كل طلبات اللاعب بما فيها تمسكه بالابقاء على عمرو زكي، وكأنه يريد أن ينتقم منه أو يضمن عدم احترافه في الموسم الجديد بانجلترا حتى لايتفوق عليه وينهي أسطورته أو يضعف منها في الموسم الجديد."

يذك ان كان هناك أزمة طارئة قد نشبت بين المهاجمين عقب إنتهاء لقاء مصر أمام زامبيا بتصفيات المونديال، غير أنها لم تستمر طويلاً.

وكان ميدو نجم هجوم المنتخب المصري قد انضم لصفوف الزمالك لمدة عام على سبيل الإعارة رغبة منه في العودة لصفوف المنتخب المصري مجددا، بعد استبعاده عقب لقاء الفريق أمام زامبيا في إفتتاح مشواره بتصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي تتصدرها الجزائر حتى الآن برصيد سبع نقاط أمام مصر بفارق ثلاث نقاط.

0 comments:

Blog Archive