فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اخر اخبار هشام طلعت مصطفى في السجن

قالت تقارير صحفية نشرت السبت ان هشام طلعت مصطفى ،الذي صدر بحقه حكم الإعدام على خلفية اتهامه بقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم ، فقد ‏18‏ كيلوجراما من وزنه .

وذكرت صحيفة الأهرام فى عددها الصادر السبت "انه منذ إحالته للمحاكمة والحكم عليه بالإعدام،‏ لم يتحدث هشام طلعت مصطفي لوسائل الإعلام طوال هذه المدة،‏ وحتي الذين يترددون عليه لزيارته في سجن طره‏،‏ فشلوا في معرفة ما بداخله،‏ فهو قليل الكلام،‏ والوحيدة التي تعرف عنه كل شيء زوجته هالة عبد الله،‏ فهو يقرأ الآن حيثيات الحكم الصادر ضده‏،‏ ويجلس مع محامييه ليراجع معهما مذكرتي الطعن بالنقض وكل التفاصيل القانونية‏".‏

وأضافت "هشام طلعت مازال مصابا بالصدمة مثل باقي أسرته من الحكم، إلا أنه متمسك بالأمل في النقض وإعادة المحاكمة‏، ويعبر عن تقديره للقضاء وللعدالة‏، وفي الوقت نفسه يرفض الهجوم أو النقد الذي استهدف القاضي محمدي قنصوه‏".

وعلى جانب أخر، سلمت النيابة العامة ملف القضية إلى محكمة النقض، طبقا للقانون تمهيدا لتحديد جلسة لنظر القضية.

وتوقع كمال يونس محامي الراحلة سوزان تميم والمدعي بالحق المدني أن يحصل طلعت مصطفى والسكري على البراءة من محكمة النقض.

وطلبت النيابة في مذكرتها تأييد حكم الإعدام الصادر في القضية.

وقالت إن محكمة الجنايات أعطت الدفاع والمتهمين جميع حقوقهم أثناء جلسات الجنايات.

من جانبها، أكدت هيئة الدفاع عن المتهمين أنها ما زالت تدرس حيثيات الحكم الصادر من محكمة الجنايات، تمهيدا لتحديد أسباب الطعن، وقال أعضاء الدفاع إنهم سيتقدمون بمذكراتهم إلى محكمة النقض خلال أيام. ويتيح القانون للدفاع تقديم مذكرات الطعن خلال 30 يوما من صدور الحيثيات.

0 comments:

Blog Archive