فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مي بنت نور الشريف هل تمثل بالكوسة

راى الكثير ان اشتراكها في مسلسل الدالي كان أحد أهم نقاط ضعف المسلسل ودليل على الكوسة المنتشرة في مصر في كل شيء وفي الوسط الفني بشكل خاص..وقالوا إنه لولا أن والدها هو بطل المسلسل لما حصلت أبدا على هذه الفرصة..إنها مي نور الشريف، أو نشوى في الدالي التي اجر معها مصراوي هذا الحوار.
هل أنت راضية عن أدائك في الجزء الثاني من الدالي؟
الحمد لله.. والدليل إشادة الكثيرين بي والجمهور الذي أقابله في كل مكان ويحييني على دوري وأدائي..وهو بالتأكيد كان أفضل من أدائي في الجزء الاول، وظهر تماما أنني استفدت كثيرا من أخطاء التجربة الاولي.
لكن البعض كان لهم ملحوظات على طريقتك في النطق اي لا تجيدين التمثيل؟
هؤلاء عندهم حق..والسبب إنني حين أنفعل أو أتكلم بسرعة ألخبط في نطق بعض الحروف، لكن هذا قل كثيرا وبالتدريب الجاد يمكنني التغلب على هذه المشكلة، ولو تذكر فهناك ممثلات كثيرات كن يعانين من هذه المسألة ، مثل منال عبداللطيف في بداية ظهورها..وحتى الموسيقار الراحل عبدالوهاب نفسه، كان ينطق السين، بطريقة معينة، وكل هذا من الممكن علاج..المهم ..هل كنت صادقة واقنعتكم..أم لا ؟!
وما الفارق بين تجربتك في الدالي وتجاربك الاخرى؟
مسلس الدالي ..كان التجربة الاولى لي بعد أن كبرت، وكل ما مثلته قبل ذلك ، مثلته وأنا طفلة .. فقد شاركت والدي في فيلمين وأشهرهما فيلم لعبة الإنتقام عندما كنت طفلة ووقفت أمام الكاميرا ورشحني لهذا الدور المنتج محمد فوزي فهو يعرف حبي الشديد للتمثيل وأهل الفن وخاصة أنني أعيش في بيت فني كل من به يعملون في هذا الحقل.

وقفت أمام والدك وأنتِ طفلة لكن تجربة الدالي مختلفة؟

طبعاً التجربة هنا مختلفة تماماً لأنني أعتبر مسلسل الدالي أول أدواري الحقيقية التي كان ولابد أن أثبت نفسي فيها وأجعل بيني وبين الجمهور مساحة ود وتعارف من خلال دور نشوى زوجة ابن نور الشريف التي تربطني به علاقة ضعيفة على عكس العلاقة التي تربطني بزوجته أو حماتي في المسلسل الفنانة الكبيرة سوسن بدر.
وهل صحيح أن والدك وضع لكِ شروط للعمل معه؟
بابا رفض الإنحياز لي لكنه شجعني وأعطاني الدافع ولم يتدخل في ترشيحي للدور لكنه وضع شرط واحد للعمل في مجال الفن وهو أن أنقص وزني حتى يكون شكلي لائقا على شاشات التلفزيون ..خاصة وأن التلفزيون يزيد من الوزن ..وأنا كنت إلى حد ما من أصحاب الوزن الزائد وفعلاً استمعت إلى هذه النصيحة وقمت بعمل رجيم خاص قبل التصوير ونجحت والحمد لله في إنقاص عدة كيلو جرامات من وزني.. وأصبحت مثلما يراني الجمهور الآن، لكني لازلت أحتاج لأن أواصل الريجيم، حتى أصل الى وزن يتناسب مع طولي وسني.
وماذا عن والدتك النجمة بوسي؟
ماما وقفت إلى جواري بشدة وساعدتني وشجعتني ونصحتني بالإجتهاد وحب العمل لأنني لو أحببت عملي سأنجح فيه و لأن لكل مجتهد نصيب وقالت لي إن الفن ليس به وساطة كذلك والدي قال لي إن الوسط الفني به وجوه كثيرة سواء أبناء أهل الفن أو غيرهم والتمثيل أصبح موضة ولابد أن أكون متميزة ومميزة عن غيري كما نصحني بالثقافة وضرورة الإطلاع المستمر وكذلك التدريب لأن الفن ليس نزهة.
وهل هناك دور معين في خيالك تتمنين تمثيله؟
أتمنى أن أقدم كل الأدوار وتكون مختلفة وقوية جدا لأن المسألة ليست كوميديا أو تراجيديا.. لكن مسألة دور ناجح ومؤثر في الناس له هدف ومضمون كذلك أتمنى تقديم الشخصيات المركبة ذات الجوانب الكثيرة حتى أستطيع أن أبرز موهبتي للجمهور.
لكن ملامحك الهادئة قد تحصرك في دور البنت الجميلة الدلوعة؟
أنا لا أريد تقديم دور واحد طوال حياتي أتمنى أن أقدم الدلوعة وكذلك بنت البلد وأعتقد أن المخرج هو الذي يعرف إمكانات الممثل الذي يقف أمامه ويحاول إخراجها واستغلالها لصالح العمل. كما أن الماكياج الآن يستطيع تغيير ملامح أي فنان وكذلك سنة بالاهتمام بالملابس المناسبة للشخصية.
وماذا عن مي نور الشريف الإنسانة؟
أنا خريجة الجامعة الأمريكية كلية إعلام قسم إذاعة وعملت في مجال المبيعات بأحد الفنادق بعد تخرجي لكن مجال التمثيل له سحر وجاذبية خاصة شدتني إليه
وفي النهاية
عادى
يعنى هى جت عليها
مش حتى عبد الوهاب اتضح ان كان له اغانى مسروقه
.

0 comments:

Blog Archive