فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شباب 15 مايو الوحوش

- قالت تقارير صحفية وشهود عيان ان حوالي 150 طالبا هاجموا قسم شرطة 15 مايو منتصف ليل الإثنين واشتبكوا مع قوات الأمن مما اسفر عن اصابة 8 من افراد الشرطة و2 من الطلاب.
وكان احد الطلاب قد تعرض لمضايقات في أحد الأكمنة بمدينة 15 مايو وتم احتجازه بالقسم لكنه قرر الانتقام وجمع عدد من زملائه بالكلية وتوجهوا الي قسم الشرطة في المدينة والقوا الحجارة علي قوات الأمن وحطموا سيارتين ودراجتين بخاريتين واصابوا 8 من الشرطة من بينهم العميد أشرف عبد الخالق مأمور القسم .
وقالت التقارير ان قوات الامن المركزي طوقت المدينة وان الشرطة تبحث عن الجناة الذين فروا هاربين وانه بالفعل تم القبض علي 8 منهم واصيب اثنين بطلق ناري.
وفي وقت سابق شهدت محافظة أسوان مصادمات بين الشرطة والأهالي بعد قيام ضابط بقتل صاحب محل دواجن بمنطقة السيل لقيام المجنى عليه بالتستر على تاجر مخدرات.
وقامت أسرة المجنى عليه بالتظاهر مع اهالي منطقة السيل الريفي باسوان امام مستشفي اسوان التعليمي وقذفوا المستشفي بالطوب والحجارة وحطموا الزجاج والابواب احتجاجا على قيام ضابط بقتل المجنى عليه عبد الوهاب عبد الرازق/ 42 عام وعلي تجاوزات الشرطة .
وفي الاسكندرية تسببت مشاجرة بين قائد توك توك وضابط شرطة في قيام صاحب التوك توك بإشعال النار فى نفسه وفى التوك توك بحسب بعض الروايات وهو ما دفع الأهالى للتجمهر حولهما فهرب منهم مسرعاً.وبعدها بدأت الاحداث فى شارع 45 بمنطقة العصافرة بالاسكندرية التى نتجت عن إصابة 4 ضباط شرطة و6 مجندين وعدد من الاهالى كما قامت الشرطة بإلقاء القبض على 19 من المتجمهرين .

من تعليقات القراء
يا عالم افهموا بقه ....

بلطجه وزاره الداخلية نابعه من تخاذل النيابة العامه فى القيام بمهامها حيث ان وفى كل المحافظات فان كل افراد الشرطهوضباطها وحتى نائب مدبر الأمن _ عدا مدير الأمن _ يخضعون للنيابه العامةوالقضاء وتفتيش الأقسام والتفتيش على دفاتر الحجز كل عذا واكثؤ يخضع للنيابه العامه ...

فاذا قامت النيابه العامه بواجبها ما تجرأ كلب من كلاب الشرطه على ظلم احد

لك الله ياشعب مصر لا شرطه ولا نيابه والله هو الحافظ

**********هل تعي الشرطة معني ذلك التصرف؟
هلي تعلم السلطات معني ذلك؟
التغيير قادم لامحالة
لامحالة

القاسم عمر محامي بالنقض جيزة **

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive