فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

البنات بتبوس هشام عبدالحميد وراند البحيري مشكوك في عذريتها

حاولت بعض الفتيات تقبيل الفنان هشام عبد الحميد بعد أن التففن حوله في محاولة لتقبيله والتقاط الصور معه، وذلك لدى عرض "فيلم أيام صعبة" عرضا خاصا؛ إذ يتحدث عن مشاعر فرح وسعادة تتحول فجأة لكابوس من الأحلام المزعجة والصراع النفسي الداخلي بعد أن يفقد الأب ابنه الوحيد وتبدأ معاناته محاولاً اكتشاف المجرم الذي قتله.
هكذا يفاجئ الفنان هشام عبد الحميد جمهوره بدوره في أحدث أفلامه، -وفي تصريح - قال هشام إن اسم "أيام صعبة" مرتبط بالحياة التي نعيشها حاليا، والتي أصبحت خالية من القيم، فالفيلم يتصدى لقضايا مريرة في واقعنا؛ منها جرائم القتل والسرقة والاغتصاب وغيرها من الأمور التي أصبحت موجودة بشكل يومي في حياتنا.
وعن كيفية أدائه للأكشن والحركة السريعة في الفيلم -رغم أن الدور لأب له ابن شاب- أكد هشام أن هذا لا يتعارض أبدا معه، خاصة أنه شخص رياضي كما أنه ليس كاهنا في السن، ولا يقوم بحركات خارقة.
ويقوم هشام في الفيلم بدور "سامح البنا" المذيع التلفزيوني اللامع الذي يهتم بمناقشة قضايا المجتمع من فساد وغيرها، إلى أن تهب عليه العاصفة بوفاة ابنه الوحيد الذي يقوم بدوره الفنان الشاب أحمد أسامة؛ حيث أشاد هشام بأداء أحمد، الذي اعتمد -في كثير من المشاهد- على التعبير أكثر من الحوار.

قتل وكشف و نقله لراندا

أما الفنانة الشابة راندا البحيري فصرحت بأن دورها في الفيلم تطلب منها مجهودا بدنيا ونفسيا؛ نظرا لكم المشاهد الصعبة الموجودة بالعمل، ومن ضمنها مشهد قتل خطيبها أمامها، وانتظارها معه في السيارة لحين مجيء رجال الشرطة، وكذلك مشهد الكشف على عذريتها في المستشفى التابع لقسم الشرطة، وبالرغم من صعوبة الدور إلا أن راندا تعتبره نقلة في حياتها الفنية، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلته من خلال الشخصية.

وعن تكرار تجربتها في التعاون مع مخرج لأول مرة بعد هاني جرجس فوزي في "بدون رقابة"، تقول راندا إنها بالفعل تكون سعيدة بذلك؛ لأن كل مخرج جديد يخرج ما لديها من طاقات فنية لم تكن تشعر بها، كما أن "فادي" -رغم أنها تجربته الأولى- كان مخرجا "صعبا جدا".

ولأنه دائما ما تغيب الفنانة سلوى خطاب عن السينما ثم تكون عودتها بدور جديد ومختلف عما قدمته، فهي تقوم في الفيلم بدور "سحر" مخرجة تلفزيونية ووالدة راندا البحيري، ولا تخشى سلوى من أداء شخصية أُمّ لفتاة، فالتمثيل يطلب من الفنان أن يكون مقنعا في دوره.

وعن ابتعادها عن السينما خلال الفترة الماضية صرحت بأنها لم تجد نفسها فيما عُرض عليها من السيناريوهات إلى أن وجدت ضالتها في "أيام صعبة"، فالدور جذبها بالرغم من أن المخرج يخوض تجربته الأولى لكنها لم تتردد للحظة في المشاركة.

كانت أسرة الفيلم قد احتفلت بافتتاح الفيلم بحضور الفنان هشام عبد الحميد وسلوى خطاب وراندا البحيري وأحمد أسامة، كما حضر الفنان محمد نجاتي، وهو أحدث عريس في الوسط الفني، بينما تغيب عن الحضور باسم سمرة وانتصار

0 comments:

Blog Archive