فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

استاذ جامعي يتحرش بعاملات النظافة والطالبات

لفة سريعة على بعض حوادث الاسبوع في مصر المحروسة
المبيدات المسرطنة

تسلمت محكمة النقض طعن المحكوم عليهم يوسف عبد الرحمن وكيل أول وزارة الزراعة ورئيس بنك التنمية بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة تقاضى رشوة من هشام نشأت مقابل إحتكاره توريد مبيدات آفات القطن ومبيدات أخرى وإبرامه عقد إتفاق بهذا الشأن وإدخال مبيدات مسرطنة إلى البلاد.
وكذلك معاقبة راندا الشامي مستشار البورصة الزراعية بالسجن المشدد 7سنوات بتهمة طلب وأخذ رشوة من هشام نشأت أيضاً والهارب موريس إيسيان لتسهيل وإنهاء إجراءات توريد أفات القطن والمبيدات الأخرى وتسهيل إجراء صرف قيمتها ومعاقبة 11 متهماً أخريين من مسئولي الزراعة وأساتذة الجامعة بأحكام تراوحت بين السجن 5سنوات وسنه واحدة بتهمتي الرشوة والتزوير .

زوج ينقل الإيدز لزوجته

المصادفة وحدها فتحت ملف قضية أمام محكمة الأسرة لطلاق سيدة للضرر وذلك عندما إكتشفت أنها مريضة بالإيدز وهي حامل في شهورها الأولى وأن سبب إصابتها زوجها المريض بفعل اتصالاته الجنسية غير الشرعية بأخريات .
الحكاية أن سيدة من مصر الجديدة ذهبت إلى معمل التحليل للإطمئنان على صحة جنينها في شهوره الأولى، فإكتشفت أنها مريضة بالإيدز وجنينها أيضاً فلم تصدق نفسها.
بدأت تفكر في كيفية انتقاله لها، فكان لابد من أن يتم التحليل لزوجها الذي وافق مرغماً على إجراء التحليل وكانت المفاجأة خاصة وأن الزوجين إقترنا ببعض منذ شهور فكيف تسللت الخيانة إلى الزوج!.
تبين أن الزوج مصاباً بالإيدز وإعترف أنه كان على إتصال دائم بالساقطات من الشارع .
الزوجة لم تجد أمامها أى سبيل إلا أن تطلب الطلاق فوراً وأحتجزت في مصحة للعلاج .

التحرش الجنسي في حفل تامر حسني

اضطرت إدارة جامعة المنصورة إلغاء حفل مهرجان شباب الجامعات الذي كان يحيه تامر حسني، وكانت قد خصصت الإدراة المدرجات للشباب وعددهم نحو 9 ألاف والمقاعد الأمامية فى الاستاد للفتيات وعددهن نحو 8 ألاف فتاة.
وبعد نحو نصف ساعة من بداية الحفل طلب أحد منظمي الحفل أن ينزل الجميع لأرض الملعب وفعلاً تحولت الساحة إلى صور متعددة من التحرش الجنسي الغريب للشباب بالفتيات مما دفع رئيس الجامعة ونائبة للنزول إلى أرض الملعب وصعدا على خشبة المسرح لتهدئة الوضع.
كما انسحب تامر الذي كان قد أعلن أنه متبرعاً بأجره لغزة !! إلا أن إدارة الجامعة كانت قد سددت 180 ألف جنية لفرقته.

أستاذ جامعي للتحرش

قرر الدكتور عبد الله بركات رئيس جامعة حلوان تحويل أستاذ بكلية التربية إلى مجلس التأديب لخروجه عن التقاليد الجامعية بسبب شكوى عاملات النظافة والطالبات بتعدد تحرشه الجنسي بهن.
وأعلن رئيس الجامعة أنه لن يتهاون إطلاقاً في أي شكوى

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive