فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

لبن حمير مصر أقوى من الفياجرا

الحمار المصري كله خير ومنافع هذا ماأكده علماء الصين في دراسات علمية تم تحويلها إلى مشروعات اقتصادية وصناعية تدر الملايين. من الدولارات
أولى هذه المشروعات يتمثل في استغلال جلود الحمير والبانها ، حيث تستورد الصين كميات كبيرة من مصر وبعض دول العالم، ليس لإنتاج الأحذية والمصنوعات الجلدية الفاخرة وإنما لاستخلاص عقاقير ومنشطات جنسية أكدت الدراسات أنها بلا أي آثار جانبية وانها اقوى من بعض العقارات الموجودة والشهيرة مثل الفياجر.
وقد تقدمتن إحدى الشركات المصرية بالتعاون مع شركة صينية متخصصة تقدمت بعرض لإقامة مزرعة للحمير ومجزر خاص ومصنع لإنتاج معلبات طعام للقطط والكلاب الأليفة من لحم الحمير فضلا عن معمل لاستغلال ألبان الحمير الغنية بمضادات حيوية نادرة تستخدم في إنتاج الأدوية ، مشيرا أنه سيعرض المشروع علي وزير الزراعة خلال أيام.
وأوضح ممدوح مكي عضو المجلس التصديري للجلود ورئيس غرفة دباغة الجلود أن الحمير التي يصدر جلدها تستخدم لإطعام السباع والنمور والحيوانات الجارحة في حديقة الحيوان(يعني مش في محلات الكبدة وعربيات السجق)
بس جديدة حكاية المنشطات دي بس كنا لازم ناخد بالنا منها انتم عارفين طول ***الحمار قد ايه حاجة كده تشبع والله صبرت وتلتم يا حمير مصر عقبال باقي البهايم.

0 comments:

Blog Archive