فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هيفاء وهبي مؤمنة بالله بس قلقانة من موضوع سوزان تميم

يبدو ان شبح سوزان تميم اصبح يطارد المطربات العرب وخصوصا بلدياتها اللبنانيات
فعلى الرغم من الشائع علي نجمات العناء من عدم اهتمامهم بما يدور في جنبات القضاء والمحاكم الا ان عدد كبير منهم تسمر امام شاشات التليفزيون لمشاهدة اولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل سوزان تميم المتهم فيها كلا من هشام طلعت مصطفي ومحسن السكري.
ومن ابرز النجوم هيفاء وهبي التي تعاني شبح بلدياتها سوزان تميم وعاشت فترة عصيبة بعد علمها بمقتلها لدرجة انها بكت من الطريقة
الوحشية التي ارتكبت بها الجريمة ولم يهدأ من روعها الا القبض علي المتهمين حيث طالبت هيفاء باعدامهم في حال ادانتهم .
هيفاء بالرغم من شبح سوزان الذي يطاردها باستمرار خاصة وانها تلقت تهديدات عديدة بالقتل وان تلقي مصير سوزان الا انها اكدت انها لا تخشي الا الله وتؤمن بالقدر ولم ترتكب اي خطأ يمكن لاحد ان يحاسبها عليها بل تعتبر نفسها كتاب مفتوح للجميع(من الكباريه للبيت ومن البيت للكباريه) .
هيفاء ردت علي التريقة التي وجهتها اليها اليسا بلامبالاة مؤكدة انها تصريحات لا تستحق الرد لانه وسبق وان راهنت اليسا علي فشلها وعدم نجاحها الفني الا ان الايام اثبتت عكس ذلك واصبحت نجوميتها وشعبيتها جارفة ولا تستطيع اليسا او غيرها ان تلغي وجودها.
شبح سوزان تميم لم يهدد هيفاء بحسب بل سيطر الرعب ايضا علي المطربة اليسا خاصة مع نيتها الاستقرار مؤقتا في دبي لارتباطاتها الفنية خلال الفترة المقبلة وطلبت من مدير اعمالها البحث لها عن شقة هناك وبالفعل وقع اختياره علي احداها.
الا انها عندما زارتها رفضتها علي الفور بعد علمها انها قريبة من المنطقة التي لقت فيها سوزان تميم حتفها وبالرغم من الموقع المتميز للشقة واثاثها الفاخر جدا الا ان اليسا رفضت تماما فكرة مناقشة الموضوع وطلبت تغييرها علي الفور وهو ما حدث بالفعل .

0 comments:

Blog Archive