فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

العجل كيفها فتخلصت من جوزها


أمر عبدالرحمن حزين وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة بأمانة سر وليد رياض بحبس عبلة عبدالمجيد مرجاوي وشهرتها "سماح" وإسلام صبري عبده حسن وشهرته "سلامة العجل" وشقيقه محمد 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد أن وجه لهم باشراف حازم الجيزاوي مدير النيابة والمستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة تهمة قتل زوج الأولي مع سبق الاصرار.
أدلي المتهمون باعترافات تفصيلية ل"المساء" حول جريمتهم قالت المتهمة الأولي عبلة عبدالمجيد تزوجت من المجني عليه منذ 15 عاماً أنجبت خلالها 4 أبناء ثلاث بنات وولد أكبرهم في الرابعة عشرة من عمرها وأصغرهم في السادسة ومرت الحياة بنا بحلوها ومرها وكنت أعاني من بخل زوجي الشديد إلي أن تعرفت علي زميل زوجي وتوطدت العلاقة بيننا ونشأت بيننا قصة حب وكان يستغل صداقته لزوجي في التردد علي منزلنا وبدأت العلاقة تأخذ طريقاً آخر حيث بدأ يعاشرني معاشرة الأزواج وأحسست بأن هذا هو الرجل الذي كنت أبحث عنه وكان كريماً معي ويغدق عليّ بالأموال وأهداني جهاز موبايل مما جعلني لا أفكر في زوجي.. وأصبح كل تفكيري في عشيقي وقررت التخلص من زوجي لأرتبط بحبيبي وعرضت عليه الفكرة فرحب بها وقمت بشراء سم فئران ووضعته لزوجي في قطعة دجاج لكنه أصيب بمغص كلوي. وتم نقله للمستشفي وتم اسعافه بأعجوبة. هنا قرر عشيقي قتله بمعرفته. وقال لي أترك أمر التخلص منه وبعد عدة أيام اتصل بي وهنأني بالتخلص منه وقتله.
أما المتهم الثاني إسلام فقال: نشأت العلاقة بيني وبين "سماح" خلال ترددي علي زوجها وكانت تشكو من بخله معها. ومن هنا نشأت بيننا علاقة محرمة وعندما أخبرتني بفكرة التخلص من زوجها أيقنت أنها تحبني وعندما فشلت خطتها للتخلص منه طلبت منها ترك هذا الأمر لي واتفقت مع شقيقي الأصغر علي قتله وفعلاً اختبأ في الحقل واستدرجت القتيل بحجة قضاء بعض الوقت هناك وبمجرد وصولنا انهال شقيقي عليه "بشومة" وحينما حاول المجني عليه الهرب عاجلته بعدة ضربات متلاحقة فسقط في المصرف فتناولت "شرشرة" وطعنته بها وقام شقيقي بضربة "بالشومة" حتي أصبح جثة هامدة وتركناه في المصرف ثم قمت بتغيير ملابسي الملوثة بدماء القتيل واستبدلتها بجلباب آخر كنت قد أحضرته معي وقام شقيقي بالقاء ملابسه الملوثة بالدماء في أحد المصارف واتصلت بعشيقتي "سماح" وهنأتها بالتخلص من زوجها وطلبت منها اخفاء التليفون المحمول خشية من أن يتوصل رجال المباحث إلينا من خلاله.
قال الثالث محمد: منه لله شقيقي لقد أوقعني في شر أعمال بعد أن طلب مني مساعتده في قتل المجني عليه ووافقته وكنت أظن أننا سنكون بعيدين عن أعين رجال المباحث ولكن خاب ظننا.
كان اللواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر قد تلقي بلاغاً بوجود جثة لشخص في مصرف السبعة بأوسيم فأخطر اللواء عبدالوهاب خليل مساعد وزير الداخلية لأمن 6 أكتوبر.
انتقل العميد مصطفي زيد مدير المباحث والعقيد أحمد الأزهري رئيس فرع البحث الجنائي لشمال أكتوبر وتبين من الفحص أن الجثة لرجب محمد معوض "35 سنة" ومهشمة الرأس وبها العديد من الجروح بجميع أجزائها.
أكدت التحريات باشراف المقدمين مصطفي كمال رئيس مباحث مركز أوسيم وعاصم أبوالخير رئيس المباحث أن وراء الجريمة زوجة القتيل وعشيقها وشقيقه وذلك حتي يخلو لها الجو وتتزوج عشيقها.
بعد استئذان النيابة ألقي الرائد هشام بهجت رئيس مباحث البراجيل والنقيب محمد سامي معاون مباحث أوسيم القبض علي المتهمين الذين اعترفوا بجريمتهم وأرشدوا عن مكان أدوات الجريمة والملابس التي كانوا يرتدونها أثناء ارتكابه وأرشدت الزوجة عن الموبايل.

0 comments:

Blog Archive