فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ياسمين عبدالعزيز تتكلم عن موضوع طلاقها

قامت الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز بإجراء اتصالات مكثفة مع أكثر من صحفي على مدار الأيام الماضية للرد على كل الإدعاءات التي زعمت أن خلافات زوجية عرفت طريقها إلى بيت ياسمين وأن حياتها الأسرية تشهد مشاكل وأزمات حادة من شأنها أن تعصف بحياتها الزوجية وأن خيار الطلاق بينها وبين زوجها بات أمراً وشيكاً بعد أن اتفقت مع زوجها على الإنفصال التام لكنها تتكتم هذه الأخبار.
ياسمين حرصت خلال ردودها على التأكيد أن مروجي مثل تلك الشائعات يهدفون بصفة أساسية إلى زعزعة الإستقرار الأسري الذي تنعم به ياسمين مع زوجها وابنتها.
ولنفس الغرض ظهرت ياسمين بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في أحد الفنادق الفاخرة المطلة على النيل وتناولا طعام العشاء في أجواء هادئة مفعمة بالرومانسية لدحض كل المزاعم التي روجت إلى حدوث اضطرابات في علاقتهما الزوجية.
وفي الوقت نفسه تترقب ياسمين عبد العزيز عرض أحدث أفلامها "الدادة دودي" الذي تخوض به الماراثون السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل ويشاركها البطولة صلاح عبد الله، محمد شرف، سامح حسين، ويوسف داوود تأليف نادر صلاح الدين وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي إجتماعي حول "رضا" التي تنتمي إلى الطبقة الشعبية وتجد نفسها فجأة متورطة في جريمة قتل وتضطرها الظروف إلى العمل كجليسة أطفال في منزل لواء شرطة وتتوالى الأحداث
ولنا تعليق
على العموم يا ياسمين لو اطلقتي انا في الخدمة

0 comments:

Blog Archive