فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

التهاب البروستاتا هل يؤدي الى العقم

استشارة طبية يجيب عنها احد الاطباء المتخصصين مع ملاحظة ان المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للأغراض العامة والتعليمية فقط، ولا تعتبر بديل عن الكشف السريري لدى المتخصصين.

ارجو الافاده عن التهاب البروستاتا المزمن هل يسبب عقم مستقبلا. علما باني اعاني منه كثير وراجعت اكثر من طبيب ولكن ما كو فائده. وهل يؤثر على الانتصاب والقذف الاني اقذف بسرعه.

عزيزى
كم من الجرائم ترتكب بإسمك أيتها البروستاتا !، هذه ليست جملة مسرحية من مسرحيات يوسف وهبى أو جورج أبيض، ولكنها حقيقة أرددها كلما قابلت مريضاً يحمل ملفاً متخماً أو دوسيهات تنوء بحملها الجبال وكلها تحمل مانشيتاً واحداً وهو البروستاتا، فهذا العضو القابع فى حوض الرجل خلف مثانته والذى يفرز سائلاً لتغذية الحيوانات المنوية تحول على أيدى تجار الطب إلى بيزنس وباتوا يرعبون المرضى به كى يجروا لهم عملية نصب إسمها تدليك البروستات وهو إجراء صار فى ذمة التاريخ ويسكن فى متاحف الطب، والكثير من التحاليل تخرج من المعامل خاطئة فتأكد أولاً أن الخلايا الصديدية هى خلايا صديدية فعلاً وعددها متجاوز للطبيعى الذى من الممكن أن يكون عشرة او خمستاشر بلا أى رعب، وعلاج هذا الصديد سهل وبسيط وقائمة المضادات الحيوية القوية كثيرة ومتعددة بشرط أن يختار الطبيب منها مايمر من جدار البروستاتا القوى الذى لايسمح لكل المضادات بالمرور، إذن علاج البروستاتا مع طبيب أمين هو علاج ناجح ومضمون، ونأتى إلى الجريمة الأخرى والكبرى وهى جعل البروستاتا شماعة لسرعة القذف وهو مايجعل المريض يدق على الباب الخطأ ويصبح مريضاً بأكبر وهم وهو وهم البروستاتا البريئة من بيزنس تجار الطب والوهم الجنسى

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive