فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مشكلة القذف السريع

استشارة طبية يجيب عنها احد الاطباء المتخصصين مع ملاحظة ان المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للأغراض العامة والتعليمية فقط، ولا تعتبر بديل عن الكشف السريري لدى المتخصصين.

انا شاب عمري 28 سنة ومخطوب، مشكلتي هي اني اذا جلست مع خطيبتي او غازلتها، نزل سائل من قضيبي وحتى مرات عندما احضن خطيبتي او اقبلها اشعر بالمتعة الجنسية واقذف سائلي المنوي وارتاح. سالت صديق فقال لي عندما تتزوج سوف لا تصل مع زوجتك الى المتعة واللذة الجنسية اي ستقذف سائلك المنوي قبل اتصال العضويين، اي ياكون سريع القذف. وايضا لدي مشكلة اخرى وهي انني في الليلة الواحدة احلم ثلاث مرات (الحلم الجنسي) وينزل سائلي المنوي ثلاث مرات متعاقبة.الدكتور العزيز فما هو تشخيص حالتي لانني بصراحة اشعر بالخوف من انني لن استطيع ممارسة الجنس.

عزيزى
مشكلتك تكشف عن مرض أصيل فينا وهو مرض إسهال الفتاوى الطبية، فلايوجد أحد يقول مش عارف، وأحياناً يتطوع صديقك أو جارك فى السكن أو الجالس بجانبك فى مقعد الأتوبيس فى الإفتاء لك بأنك تحتاج كذا وكذا من الأدوية أو يفعل كما فعل صديقك الذى أفزعك وقال لك انك مقبل على سرعة القذف لامحالة بسبب السائل الذى ينزل منك عند لقاء خطيبتك، فهذا السائل ياأخى العزيز حسن ليس علامة مرضية فالسائل إسمه المزى وهو سائل يفرز طبيعياً من البروستاتا عند الإثارة ومن الممكن أن يفرز بعد عملية الإخراج لأن البروستاتا تنضغط بين المثانة والمستقيم فيخرج السائل واحياناً ينزعج المريض الذى ليس بمريض، ومسألة انك تحتلم كثيراً فهذه مسألة نسبية ومن الظاهر أنك تعانى كبتاً كبيراً وأن الموضوع يسيطر عليك ويمتلكك، ولاتخف من مسألة سرعة القذف بعد الزواج، فعندما تكون خطيبتك هى زوجتك حينها سيخفت صوت الحرمان وتستطيع أن تحول التوتر الجنسى إلى متعة مشتركة.


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive