فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

رزان مغربي بتخاف من ربنا


عبرت الفنانة رزان مغربي عن سعادتها الغامرة بانضمامها الي شركة روتانا مؤكدة انه نقطة تحول في مشوارها الفني وخاصة الغنائي منه والذي تتمني ان تحقق فيه النجاح الذي حققته في عملها الاعلامي والسينمائي.
رزان التي وقعت عقدها مع روتانا لإنتاج ألبومها الغنائي الاول نفت ان يسبب هذا الانتقال مشاكل مع قناة mbc مؤكدة انها بدأت التحضير للألبوم الجديد حيث تختار الكلمات والألحان، وستكون الاغنيات منوعة بين المصرية واللبنانية.
وعن مشاركة اللبنانيات في السينما المصرية أوضحت رزان "مصر هي هوليوود الشرق وعاصمة الفن العربي وجواز الشهرة لأي فنان عربي هو نجاحه في مصر.. والسر وراء شهرة ونجاح الفنانات اللبنانيات هو مصر سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.. مصر فيها الاستقرار والمبدعون في كل المجالات والبيئة المناسبة لتقديم فن جيد ووسائل الإعلام التي تحقق للفنان الشهرة والذيوع في كل ربوع العالم العربي
ورفضت النجمة اللبنانية رزان مغربي بشدة تقديم القبلات والمشاهد الساخنة في أفلامها، قائلةً "لن أقدم إلا ما يرضي ربي، وأهلي، وجمهوري.
واكدت رزان انها لن تستمر في حياتها بدون شريك عمر وعن مواصفات هذا الرجل الذي تريده قالت "أريد رجلاً قواماً يشخط وينطر وأنفذ كلامه بحذافيره لكنني لا أفضل الرجل "البصباص" والبخيل والخائن".
وأشارت رزان الي انها كانت صاحبة الفضل في دخول العرب جائزة "ميوزيك أوورلد" لأنها تعمل كمذيعة وعضوة في لجنة التحكيم منذ سنوات، وتحدثت مع القائمين على المسابقة عن العرب، قائلةً إنها لكي تصبح عالمية لا بد أن تمثّل 22 دولة هي مجموع الدول العربية وبالفعل اقتنعوا وأصبح للعرب جائزة باسمهم.
من ناحية اخري انتهت رزان من تصوير مجموعة من الإعلانات لصالح إحدى شركات التجميل

من تعليقات القراء

ايه الحلاوة دي ؟

اللهم قوي ايمانك !!!

************

يعنى هو لبسك ده اللى يرضى ربنا
ولا صياعتك دى ترضى ربنا
ولا كليباتك دى ترضى ربنا
حنقول ايه...ربنا يهدى الجميع

************
واول كليب ليكى ده كان ايه مشاهد بارده.. انتى صراحه صدمتينى بيه انا كنت من المعجبين بيكى لانك زى ما قلتى مذيعه ناجحه ولامعة وذكية لكن بدخولك مجال الغناء غباء صوتك وشكلك بالكلبات مقزز..
وزى محد قال باحد التعليقات ما تدخليش ربنافى اللى بتعمليه ده
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive