فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

أغنية دوللي شاهين الجديدة هل بها ايحاءات جنسية

رفضت مجموعة من القنوات الفضائية بالاضافة لإذاعة نجوم اف ام اذاعة اغنية دوللي شاهين الجديدة (انا جيت) لاحتوائها على ايحاءات جنسية فاضحة على حد قولهم.
وكان اعضاء لجان الاستماع قد اتفقوا على ان الاغنية تحتوى على ايحاءات جنسية واضحة وصريحة سواء فى مضمون كلماتها او الاسلوب الذى تم تصوير المخرج جاد صوايا لكليب الاغنية.
من جانبها نفت دوللى شاهين كلامها قائلة: وبصدق شديدوبشدة هذا الاتهام وتعجبت ممن اطلقوا هذا الحكموقالت هذا ليس رأيى بمفردي بينما هو رأى الكثير من الفنانين بل والجمهور الذين شاهدوا الكليب بعد اذاعته بقناة مزيكا فمؤكد انه لو كان الامر كذلك ما كان تم عرضها من الاساس فالكل اتفقوا على أن الأغنية عادية جدا اذا تم مقارنتها بالكثير والكثير من الاغنيات الأخرى التي تذاع بالعديد من القنوات والمحطات وتتضمن بالفعل ايحاءات جنسية واضحة وهو ما أشعرني ان هناك مخطط الهدف منه القضاء على نجاح الاغنية بأي وسيلة وأيضا تشويه صورتي في عيون جمهوري.
دوللى شاهين تدخل سباق عيد الاضحى بالفيلم السينمائى الجديد (المشمهندس حسن) مع الفنان محمد رجب.
كما تستعد لتصوير دورها فى المسلسل الجديد (ادهم الشرقاوى) اخراج باسل الخطيب يشاركها بطولته ايضا محمد رجب حيث يجسد فى المسلسل شخصية البطل الشعبى الشهير ادهم الشرقاوى بينما تجسد هى شخصية فتاة فلاحة لأول مرة تدعى مهجة تنتمى لمدينة الشرقية وتقف إلى جانب البطل الشعبى في العمليات التي يقوم بها ضد قوات الاحتلال
الله يقويكي يا دوللي ويديكي على قد نيتك بس المهم تقلعي الاسود علشان الحزن في القلب مش بالهدوم
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive